إعلان

حبس موظف ادعى مسؤوليته عن حملة ترشيح الرئيس السيسي بالشرقية

08:23 ص الثلاثاء 20 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت نيابة فاقوس العامة، بإشراف المستشار وليد جمال، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، اليوم الثلاثاء، حبس موظف، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بالنصب على المواطنين بدعوى أنه المشرف العام لحملة الرئيس عبدالفتاح السيسي الانتخابية بعدد من المحافظات.

كانت الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط المتهم "أحمد. الـ. إ. د"، المُقيم بدائرة مركز فاقوس، متهمًا بالنصب على المواطنين بدعوى أنه المشرف العام على الحملة الانتخابية للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وتبين من التحريات أن المتهم نصب على المواطنين من خلال بثه بعض المشاركات، التي يزعم خلالها عمله كمراقب ومشرف عام للحملة الرئاسية بمحافظات "الشرقية، والإسماعيلية، والسويس، وبورسعيد، ودمياط، وشمال وجنوب سيناء"، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فضلًا عن مشاركته بعض الصور الشخصية، التي يظهر خلالها في متحف قصر "عابدين" زاعمًا أنها داخل حديقة القصر الرئاسي، وذلك في إطار سعيه للنصب على المواطنين وجمع أموال منهم كتبرع للحملة.

تم ضبط المتهم وبحيازته ختمان بيضاويا الشكل، الأول مدون عليه شعار المجلس القومي لحقوق الإنسان، والآخر مدون عليه "أحمد درويش مدير مكتب محافظ الشرقية"، وكارنيه مُدون عليه "مجلس الاعتماد الدولي للدراسات والأبحاث الاقتصادية والسياسية والاستراتيجية"، التي تبين استغلالها في النصب على المواطنين.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان