إعلان

لخلاف على وصلة صرف صحي.. الإعدام لعاطل قتل جاره أثناء الصلاة بالخانكة

03:29 م الأحد 18 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قضت محكمة جنايات بنها برئاسىة المستشار سيد الرفاعي حسين رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين جوزيف سمير بطرس، وعزت سمير عزت بأمانة سر نادر عبدالعزيز السقا ومحمد نصر، بمعاقبة عاطل بالإعدام شنقا لاتهمامه بقتل عامل والشروع في قتل نجله، حيث أطلق عليهما الرصاص أثناء صلاتهما في أحد المساجد بالخانكة، فلقى الأول مصرعه وأصيب الثاني.

ترجع أوراق القضية إلى أوائل العام الماضي، بورود بلاغ من الأهالي بقيام أحد الأشخاص بإطلاق رصاص عشوائي على شخصين أثناء صلاتهما في مسجد بالخانكة.

تم إخطار اللواء إيهاب خيرت مدير الأمن، فانتقل اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد حسام الحسيني رئيس مباحث القليوبية، وتبين وفاة عبدالله عبدالحكيم عطية "عامل"، إثر عدة طلقات نارية وإصابة نجله "محمد".

وتوصلت التحريات إلى أن وارء ارتكاب الواقعة "كمال. و" عاطل سبق اتهامه في عدة قضايا، نشبت خلافات بينه وبين المجني عليها للخلاف على وصلة صرف صحي لقيام المتهم بمحاولة توصيل منزله على وصلة صرف صحي خاصة بمنزل المجني عليهما دون أن يدفع لهما أموال نظير ذلك لقيامهما بتوصيلها على نفقتهما الخاصة، فنشبت بينهما عدة مشاجرات، فأطلق المتهم الرصاص عليهما أثناء وجودهما فى مسجد بالخانكة.

ونقلت الجثة والمصاب إلى مستشفى الخانكة العام، وألقى القبض على المتهم، واعترف بإرتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح الآلى المستخدم فى الواقعة، وأحيل للنيابة فأمرت بحبسه وتقديمه لمحاكمة عاجلة فقضت المحكمة بحكمها السابق.

ترجع أوراق القضية إلى أوائل العام الماضى، عندما تلقى العقيد عبد الله جلال بلاغا من الأهالى بقيام أحد الأشخاص بإطلاق رصاص عشوائى على شخصين أثناء صلاتهما فى مسجد بالخانكة.

تم إخطار اللواء إيهاب خيرت مدير الأمن فانتقل اللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى، والعميد حسام الحسينى رئيس مباحث القليوبية، وتبين وفاة عبد الله عبد الحكيم عطية "عامل"، إثر عدة طلقات نارية وإصابة نجله "محمد".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان