إعلان

ضبط متهم في واقعة اختطاف طفل بالقليوبية

05:07 م الجمعة 16 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

نجحت أجهزة البحث الجنائي في القليوبية، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، في تحديد وضبط أحد مرتكبي واقعة اختطاف طفل بالخانكة، ومساومة أسرته على دفع مبلغ مالي لإعادته، وتمكنت الشرطة من إعادة الطفل سالمًا لأسرته.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة البحث الجنائي في القليوبية، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكبي الواقعة بعد بلاغ من "تاجر عقارات" لمركز شرطة الخانكة بشأن مجهولين يستقلان دراجة نارية اختطفا نجله، 8 سنوات، أثناء توجهه رفقة شقيقته وأبناء عمه إلى مدرستهم ناحية سرياقوس، مستقلين سيارة، وتلقيه اتصالًا من مجهول طلب مبلغًا ماليًا كفدية لإطلاق سراح الصغير.

شُكل فريق بحث جنائي، وتوصل إلى تحديد مرتكبي الواقعة، وهم: "عبدالله. س" قائد السيارة، و"محمد. ج" سائق، مقيمان في الخانكة، بالاشتراك مع آخر "جارٍ تحديده".

وعقب تقنين الإجراءات ضُبط الأول، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهمين الهاربين بقصد الحصول على مبلغ الفدية.

وبتكثيف الجهود توصلت التحريات إلى تواجد المتهم الثاني ناحية كفر حمزة في الخانكة، ورفقته الطفل المختطف، وباستهدافه وتضييق الخناق عليه اضطر إلى التخلي عن الطفل بذات الناحية، وتمت إعادة الطفل لأهله سالمًا.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان