إعلان

حرق وطعن ودعارة.. قصة أسرة كاملة قتلت دفاعا عن الشرف بالقليوبية

04:08 م الجمعة 16 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

أسدلت محكمة جنايات جنوب بنها الستار، أمس الخميس، على قضية حرق ربة منزل ونجلتيها وطعن زوجها بشبرا الخيمة، المتهم فيها 11 شخصًا، قبل 4 سنوات، وقضت بإعدام المتهم الرئيسي "م. ص" والحكم بالمؤبد لـ8 متهمين وبراءة اثنين.

كانت منطقة حوض العمدة بشبرا الخيمة شهدت حادثًا مأسويًا راح ضحيته ربة منزل ونجلتيها وزوجها، بسبب منعهم لدخول عاطل يتردد على شقة سيدة بالعقار الذي يسكنون فيه، لممارسة الرذيلة.

جاء ذلك بعد أن ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية القبض على المتهمين في الواقعة، التي وصفها الأهالي برد الشرف، والذين أوضحوا أن الأسرة راحت ضحية الحفاظ على كرامتهم وشرفهم.

وتبين أن المتهمين الـ9 ،وهم عاطلون عن العمل جميعًا، أشعلوا النيران في شقة المجني عليهما، وأصابوا آخرين بالرصاص، واعترف المتهمون بارتكابهم الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وتلقت أجهزة الأمن بلاغًا بمصرع ربة منزل ونجلتيها وإصابة زوجها و2 آخرين في حريق وإطلاق رصاص بمنطقة حوض العمدة بشبرا الخيمة، وانتقلت أجهزة البحث الجنائي، وقوات الدفاع المدني والحريق، للسيطرة على النيران، وتبين وجود 3 جثث "أمل محمد ربيع" 33 سنة، ربة منزل، ونجلتيها، "ندا" 4 سنوات، و"سما" عامين، كما تبين إصابة والد الطفلتين وزوج الأولى، ويدعى "سيد الجوهري عبد اللاه" 40 سنة، عامل، بطعنات متفرقة في الجسد.

وكشفت التحريات عن أن وراء ارتكاب الواقعة سائق "توك توك" يدعى "مصطفى. ص. ح" 28 سنة، كان يتردد على إحدى السيدات الساقطات بعمارة المجني عليهما، فطلب منه المصاب عدم دخول العمارة، وعندما رفض استغل وجوده عند تلك السيدة وأخذ الـ"توك توك" الخاص به، ورفض إعطاءه له، فقام المتهم باصطحاب 6 أشخاص عاطلين وحضروا إلى شقة المجني عليه، ومعهم "مولوتوف" وأسلحة نارية وبيضاء، وطعنوا المجني عليه، وأشعلوا النيران في شقته، فلقيت زوجته ونجلتيه مصرعهم، وقام المتهمون بإطلاق الرصاص عشوائيًا في الهواء فأصيب 2 من الأهالي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان