إعلان

صاحب معرض سيارات بكفر الشيخ يستولي على 11 مليون جنيه بالنصب

03:41 م الخميس 15 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

جدد قاضي المعارضات بمحكمة دسوق الجزئية بكفر الشيخ، حبس كل من "أحمد م.أ.أ"، 37 سنة، صاحب معرض سيارات، وشقيقه "كامل"، 33 سنة، تاجر سيارات، ويقيمان بقرية شابة، دائرة مركز شرطة دسوق، 15 يومًا، على ذمة التحقيقات، وذلك لمواجهتهما بتهمة النصب والاحتيال، والاستيلاء على أموال الغير، بدون وجه حق.

كان اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من العميد سعد سليط، مأمور مركز شرطة دسوق، يفيد، بتلقيه بلاغًا من أهالي قرية شابة، دائرة المركز، بنشوب مشاجرة، بين بعض الأهالي وأصحاب معرض سيارات، كائن بالقرية، بسبب مطالبة الأهالي لأصحاب معرض السيارات باسترداد مبالغهم المالية.

ووفق ذلك انتقل الرائد عمرو علام، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، ومعاونوه النقباء أحمد أبوعريضة، ومحمد النوام، وطارق دوير، تحت إشراف العقيد عبدالفتاح المنشاوي، رئيس فرع البحث الجنائي لغرب كفر الشيخ، وعند وصول رجال الشرطة، تمكنوا من فض هذه المشاجرة، قبل تفاقمها.

وخلال بحث رجال المباحث للامر، تقدم لهم 29 شخصًا ببلاغات، ضد صاحب معرض السيارات وشقيقه، اللذين جرى تجديد حبسهما، ومعهما شقيقهما الثالث الذي فر هاربًا ويدعى "كمال. م.أ.أ"، 41 سنة، تاجر سيارات، متهمين إياهم بالنصب والاحتيال، والتحصل من الأهالي على مبالغ مالية تقدر بنحو 11 مليون جنيه، نظير حجز سيارات نقل وملاكي جديدة، لهم، إلا أن المتهمين لم يلتزموا بذلك.

شكل العميد محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، فريق بحث جنائي، ترأسه العميد محمد عبدالوهاب، رئيس مباحث المديرية، وضم العميد عبدالفتاح المنشاوي، رئيس فرع البحث الجنائي لغرب كفر الشيخ، والعقيد محمد هاشم، رئيس مباحث الأموال العامة، والرائد عمرو علام رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، ومعاونوه، للوقوف على حقيقة هذه البلاغات.

أسفرت تحريات فريق البحث الجنائي، عن صحة الواقعة، حيث إن هذه المبالغ المالية خاصة بتجارة السيارات، وبيعها للشاكين، وأن من لهم مبالغ مالية من جملة أصحاب هذه البلاغات 18 شخصًا، ويساوي ما لهم إجمالي المبلغ المذكور، وباقي المبلغين تسلموا سياراتهم ولكن دون سند ملكية.

جرى إلقاء القبض على صاحب معرض السيارات، وشقيقه، واقتيادهما إلى مركز شرطة دسوق، وبمواجهتهما باتهامات أصحاب هذه البلاغات، أقرا بتحصيلهما هذه المبالغ.

وحُرر عن ذلك 29 محضرًا متتاليًا، ضد صاحب معرض السيارات وشقيقيه، بداية من المحضر رقم 3949 إلى 3977 لسنة 2018 جنح مركز شرطة دسوق.

فيديو قد يعجبك: