إعلان

بالصور- "شاورما لفلي" بديل "الدباديب" في عيد الحب ببورسعيد

04:48 م الأربعاء 14 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

تشهد محال الهدايا والورود إقبالًا كبيرًا من المواطنين، خاصة فئة الشباب، اليوم الأربعاء، لشراء هدايا عيد الحب، التي غالبًا ما تكون "دباديب" أو باقة من الورود، إلا أن الوضع كان مختلفًا في بورسعيد، عندما قرر أحد أصحاب سلاسل المطاعم الشهيرة بالمدينة الساحلية الخروج عن المألوف، من خلال ابتكار وجبة جديدة من الشاورما بمناسبة الفالانتين.

قال محمد الجوهري، صاحب سلسلة المطاعم، إن الوجبة تتكون من مجموعة من سندوتشات الشورما الموضوعة بجانب بعضها البعض بشكل دائري يشبه "بوكيه الورد"، ثم يتم لفها بشريط أحمر ستان، وأعلاها قلوب مصنوعة من الطماطم.

وأشار "الجوهري" إلى أن هدف المنتج دعائي وليس الربح، فضلًا عن مشاركة المواطنين احتفالاتهم بعيد الحب وإضفاء روح من البهجة والفرحة في نفوسهم خاصة الشباب، لافتًا إلى أنه أطلق على الوجبة اسم "شاورما لافلي" مشيرًا إلى أن هناك إقبالًا كبيرًا على شرائها والتقاط الصور التذكارية معها.

وقالت ميادة فتحي، طالبة جامعية، إن خطيبها اصطحبها لتناول وجبة الغداء في المطعم وفوجئت بشكل الوجبة الجديد والفكرة الخارجة عن المألوف، مؤكدة أن الوجبة لا تعني تنازلها عن الهدية أو أنها ستكون بديل عنها، ولكنها مجرد نوع من التغيير والمرح.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان