إعلان

تأجيل الدراسة في جامعة سيناء للمرة الثانية ولأجل غير مسمى

11:25 ص الأربعاء 14 فبراير 2018

جامعة سيناء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شمال سيناء - (أ ش أ):

أعلنت جامعة سيناء الخاصة، اليوم الأربعاء، تأجيل الدراسة للمرة الثانية في مختلف كليات الجامعة، ولأجل غير مسمى، بسبب الظروف الأمنية التي تشهدها محافظة شمال سيناء.

وذكر بيان صادر عن الجامعة أنه تقرر مد موعد بدء الدراسة في الفصل الدراسي الثاني، إلى موعد آخر يحدد ويعلن على الطلاب في وقت لاحق، وفي أقرب فرصة ممكنة.

وأضاف البيان: "تود الجامعة أن تطمئن أبناءها الطلاب وأولياء الأمور أنها حريصة كل الحرص على أن لا يضار طالب واحد جراء تأجيل موعد الدراسة، والذي جاء من منطلق حرص الجامعة وجميع أجهزة الدولة على سلامة الطلاب".

وأشار البيان إلى تأكيد الجامعة التزامها التام بألا يؤثر التأجيل على الانضباط والتميز للأكاديميين الذين حرصت الجامعة عليهم منذ إنشائها.

وأعلنت الجامعة في وقت سابق تأجيل الدراسة حتى يوم 17 فبراير الجاري، بسبب الظروف التي تشهدها محافظة شمال سيناء.

يذكر أيضا أنه سبق صدور قرار اللواء عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء بتأجيل الدراسة في جميع المراحل التعليمية بمدارس المحافظة لحين إشعار آخر.

كما قرر الدكتور حبش النادي رئيس جامعة العريش تأجيل الدراسة في جميع كليات الجامعة، ولحين إشعار آخر، بسبب الظروف الأمنية في المحافظة، وقرر وزير التعليم العالي تأجيل الدراسة في الكليات والمعاهد داخل شمال سيناء، وقررت وزارة التربية والتعليم أيضًا تأجيل الدراسة لنفس السبب.

وفي سياق متصل، اعتمدت المهندسة ليلى مرتجي وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة شمال سيناء المبادرة التي أعدتها إدارة الجودة في مديرية التربية والتعليم بالمحافظة لمواصلة تعليم الطلاب خلال فترة تأجيل الدراسة في المدارس بسبب الظروف الأمنية، عن طريق التواصل الاجتماعي، وهي باسم مبادرة معلم أون لاين.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان