إعلان

لتغيبهم عن عملهم.. إحالة 82 طبيبًا وإداريًا للتحقيق بالأقصر

01:20 م الثلاثاء 13 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس :

كشفت حملة شنتها الإدارة العامة للتفتيش المالي والإداري بمحافظة الأقصر، للمرور على عدد من المصالح الحكومية والأماكن الخدمية، تغيب 41 موظفًا بدون سند قانوني، بمستشفى القرنة المركزي، بينهم أطباء وإداريين وعمّال.

وشملت الحملة التفتيشية، المرور على الوحدة الصحية بقرية كومير، بمركز إسنا، ومجلس مدينة الزينية، وإدارة الشباب والرياضة، وإدارة الشؤون الاجتماعية، وإدارة التموين، وإدارة القوى العاملة بالزينية، وجرى الكشف عن ترك 41 موظفًا إلى مقر عملهم بدون سند قانوني.

فيما أشادت الحملة خلال مرورها في ساعات متأخرة من الليل على مجلس مدينة الطود، والحملة الميكانيكية بالطود، والوحدة الصحية بجزيرة راجح بإسنا، بوجود العاملين في مواقعهم الوظيفية.

وأكد حجازي النحاس، مدير الإدارة العامة للتفتيش المالي والإداري بالمحافظة، استمرار حملات التفتيش على مختلف المواقع والهيئات لضبط منظومة العمل، تنفيذًا لتكليفات الدكتور محمد بدر، محافظ الأقصر، بضرورة متابعة العمل، وتقييم الأداء داخل المصالح الحكومية.

ومن جانبه، أصدر محافظ الأقصر قرارًا بإحالة جميع الموظفين المتغيبين عن العمل، وتاركي مقر عملهم بالإدارات المذكورة إلى الشؤون القانونية للتحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان