إعلان

محافظ الإسماعيلية يتابع تنفيذ سوق أسماك بحيرة الصيادين (صور)

06:43 م الإثنين 12 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية- إنجي هيبة: 

أجرى محافظ الإسماعيلية، اللواء يس طاهر، جولة ميدانية في منطقة بحيرة الصيادين على طريق البلاجات، اطلع خلالها على أعمال المرحلة الأولى من تنفيذ مشروع إنشاء سوق متطور للأسماك، يجرى في إطار بروتوكول تعاون بين المحافظة والهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

رافق المحافظ خلال جولته محمد عبد السلام الصيرة، السكرتير العام للمحافظة، والمهندس عبد الله الزغبى، السكرتير العام المساعد، وأشرف فؤاد، رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، وأحمد عبد الباقي، رئيس حي أول، وممثلو إدارة المشروعات بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

يقام المشروع على مساحة 7200 مترمربع، بتكلفة مالية قدرها 23 مليون جنيه، ويتضمن إقامة 20 محل أسماك جملة، و160 فرشًا لبائعي الأسماك، و16 كافتيريا كل منها مكون من طابقين، بالإضافة إلى الخدمات والمرافق الأساسية.

كان المحافظ عقد مؤتمرًا موسعًا الأسبوع قبل الماضي، في حضور ممثلي مديرية الأمن والجهات المعنية وعدد من بائعي الأسماك القاطنين بالمنطقة؛ للتفاوض معهم على سرعة إخلاء المنطقة لبدء تنفيذ المشروع.

وخلال زيارته موقع المشروع التقى عددًا من أهالي المنطقة وباعة الأسماك، حيث أكد لهم أن الهدف من التطوير هو الحفاظ على المظهر الجمالي للمحافظة مع إيجاد سوق حضاري مزود بمختلف الخدمات.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان