إعلان

بالصور.. "جدو الملواني" فقرة كوميدية لمرضى مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر

03:02 م الإثنين 12 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

واصل مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بمحافظة مبادرة "ارسم ضحكة" في إطار العلاج التلطيفي لمرضى السرطان من محافظات الصعيد الذين يتلقون العلاج المجاني داخل أقسام المستشفى المختلفة، استقبل الشاب مصعب الأمير أحد أعضاء فريق "تياترو كيدز" المتخصص في الأنشطة الترفيهية الذي جسد شخصية كوميدية "جدو الملواني".

وجسد عضو فريق "تياترو كيدز" شخصية "جدو الملواني" في دور مفتش من وزارة الصحة على المستشفى، لاستطلاع رأي المرضى خلال تواجدهم في قسم الاستقبال ومواقع الانتظار، للتعرف على انطباعهم العام في الأطباء والممرضين وسير عملية العلاج لهم بالمجان في المستشفى.

شارك في الجولة شباب مؤسسة "آفاق" الذين وزعوا الحلوى والهدايا والبالونات على المرضى، ودخلوا في لقاءات ضاحكة، للمساهمة بدورهم في إدخال السرور لقلوب المرضى ومعاونتهم في مواجهة مرض السرطان.

وأكد مصعب الأمير مجسد دور "جدو الملاواني"، أنه سعيد جدًا بزيارته لأضخم وأول صرح طبي مجاني في الصعيد، وكذلك ردود فعل المرضي وذويهم خلال تقديم شخصيته لهم لأول مرة بالمستشفى، موضحًا أنه وجه لهم أسئلة جادة للغاية كأنه مفتش من وزارة الصحة، وسألهم عن طبيعة المستشفى وكيفية تلقي العلاج ومعاملة الأطباء لهم، والجميع اتفق على أنهم يتلقون أفضل خدمة طبية حضارية متطورة تضاهي المستشفيات الأوروبية والعالمية.

وأضاف الشاب مصعب الأمير، أنه سيقوم بتكرار الزيارة خلال الفترة المقبلة، وسيحضر معه كافة أعضاء فريق "تياترو كيدز" لتقديم فقرات كوميدية ضاحكة للأطفال والكبار في سبيل التخفيف عنهم لمواجهة مرض السرطان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان