إعلان

بالصور.. الإسكندرية تودع "أندرو سمير" بعد 15 يوما من مقتله في أمريكا

02:17 م الإثنين 12 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

شيع المئات من أهالي الإسكندرية، اليوم الإثنين، جنازة الصيدلي "أندرو سمير مهني" الذي قتل في الولايات المتحدة الأمريكية يوم 28 يناير الماضي، في حادث سطو مسلح.

ووصل الجثمان من الولايات المتحدة الأمريكية، عصر أمس، إلى قرية البضائع بمطار برج العرب الدولي، قبل أن ينقل لمشرحة كوم الدكة، إلا أن إجراءات التشريح تسببت في تأجيل دفنه لليوم.

وقتل "أندرو" البالغ من العمر 28 عاما، بطلق ناري، وذلك أثناء تواجد بساحة انتظار للسيارات مجاور لمنزله بمقاطعة آن أروندل بولاية ميرلاند الأمريكية، التي استقر بها منذ 5 سنوات بعد حصوله الـ "جرين كارد".

وترأس قداس الجنازة الأنبا بافلي، أسقف عام كنائس المنتزه بالإسكندرية، بمشاركة عدد من الآباء والقساوسة، وذلك بكنيسة العذراء مريم والقديس يوسف بمنطقة سموحة شرقي الإسكندرية.

وسيطرت حالة من الحزن على والده الدكتور صيدلي سمير مهنى ووالدته الدكتورة منى شفيق، فيما ودعه أصدقائه وأقاربه بالدموع ووضع صور له بجميع أرجاء الكنيسة.

وأشادت والدته بجهود وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج السفيرة نبيلة مكرم فى انهاء كافة الإجراءات المتعلقة بقضية نجلها، قائلة:"آخر كلماتها لى في آخر مكالمة خالي بالك من نفسك، وبكره الصبح هكلمك".

وأعلنت السفارة المصرية فى واشنطن، يوم الأحد قبل الماضي، أن السلطات الأمريكية ألقت القبض على المتهمين الثلاثة "رجلين وامرأة" مرتكبى حادث إطلاق النار الذى أودى بحياة الشاب المصرى "أندرو" بقصد السرقة.

وذكرت السفارة، فى بيان لها، أنها تتابع تفاصيل الحادث مع خالة الفقيد "ليلى إسكندر" ومتابعة التحقيقات مع السلطات الأمريكية وحثها على منح الموضوع أقصى اهتمام ممكن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان