إعلان

بالصور.. الكتاب والفنانون فى مؤتمر" أنت الأمل " بأسوان يعلنون تأييدهم للرئيس عبدالفتاح السيسي

01:59 ص الإثنين 12 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان :إيهاب عمران

أعلن عدد من الكتاب والفنانين والإعلاميين المشاركين فى مؤتمر "أنت الأمل "والذي أقيم باستاد أسوان الرياضي تأييدهم ودعمهم للرئيس عبدالفتاح السيسي وطالبوا حضور المؤتمر بالنزول والمشاركة فى الانتخابات من أجل إظهار صورة مصر الحقيقية

وقالت الفنانة هنا شيحه، إنه لا بد وأن يعتز كل مصري بمصريته ووطنيته ويدرك أهمية المشاركة بالانتخابات الرئاسية المقبلة، وخاطبت حضور المؤتمر بأن نزولهم للانتخابات سيعكس قيمتهم ودورهم الهام فى خدمة الوطن وطالبتهم بالنزول والمشاركة بقوة فى الانتخابات وعدم الانسياق وراء دعاوى المغرضين .

وأعرب الفنان أحمد عبدالعزيز عن سعادته لتواجده بأسوان وفى أول مؤتمر شعبي لحملة أنت الأمل وطالب أهالى أسوان وكل المصريين بالنزول والمشاركة فى الانتخابات من أجل دعم الاستقرار وتحقيق مزيد من الإنجازات

وقال الفنان سمير صبرى، إن مصر عانت على مدار سبع سنوات يمكن وصفها بالسنوات العجاف وأكد أنها انتهت وأن القادم سيكون أفضل وستكون الدنيا "سكر حلوة الدنيا سكر". وأشاد صبري بقرارات الرئيس وجولاته الخارجية وبالمشروعات العملاقة التي تم إنجازها خلال الأربع سنوات الماضية.

وأشار "صبري"، إلى أن الشعب المصري انتظر 30 سنة من غير رأى، معلقا "علمونا إننا ملناش حق الاختيار" ولا بد أن يكون للشعب رأيه ويفكر مع الدولة، لافتا إلى أن التكاسل والبطالة لن تفيد المصريين، مؤكدا أن المواطن لا بد أن يكون جزءا من الوطن.

ووصف الإعلامي مفيد فوزي، أبناء مصر الذين سيقفون فى طوابير الانتخابات المقبلة بالمخلصين وأضاف أن مشكلة النوبة موجودة منذ عشرات السنين ولكن لم يجرؤ احد على اتخاذ خطوات فعلية لحلها إلا الرئيس عبدالفتاح السيسى

وقالت الكاتبة لميس جابر، إن الجيش المصري والشرطة المصرية يقودان حربا شرسة في سيناء برا وبحرا وجوا، ويضحون بأنفسهم ويسقط منهم كل يوم شهداء من أجل القضاء على الإرهاب وتوفير الأمن والأمان لنا ولذا لا بد أن نرد لهم الجميل ونخرج في طوابير تبهر العالم في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

.وكانت حملة "أنت الأمل" قد نظمت مؤتمرها الشعبي الأول بأسوان بحضور عدد كبير من الإعلاميين والفنانين منهم الدكتورة لميس جابر، والروائي يوسف القعيد، والإعلامي مفيد فوزى والفنانون سمير صبرى، وأحمد عبدالعزيز، وأحمد سلامه، أحمد فلوكس، هنا شيحه، والشاعر عبدالله حسن.

كما حضر المؤتمر عدد كبير من أهالى أسوان والقيادات الشعبية والتنفيذية والدينية والقبائل العربية وحضور لافت من ذوى القدرات الخاصة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان