إعلان

ارتفاع أعداد ضحايا مطعم وجبات سريعة إلى 21 شخصاً بينهم أطفال

01:54 م الأحد 11 فبراير 2018

مستشفى كفر الشيخ العام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أكد سالم أبوشعير، مسؤول العلاقات العامة والإعلام بمستشفى كفر الشيخ العام، اليوم الأحد، أن أعداد المصابين بالتسمم، من ضحايا مطعم الوجبات السريعة، ارتفع إلى 21 شخصا بينهم أطفال، وجرى التعامل معهم طبيا.

وقال مسؤول العلاقات العامة والإعلام، بمستشفى كفر الشيخ العام، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن هؤلاء المصابين، وصلوا قسم الاستقبال والطوارئ بالمستشفى، تباعا، وعلى مراحل زمنية متفاوتة، منذ أمس السبت، حتى صباح اليوم الأحد، يشكون من تعرضهم لحالات من القيء، وإصابتهم بآلام شديدة بالبطن.

وأضاف أنه بعد وصولهم لقسم الاستقبال والطوارئ بالمستشفى، وأثناء متابعة حالاتهم، تبين ادعاؤهم تناولهم وجبات سريعة، من أحد المطاعم الشهيرة والمتخصصة في تجهيز الوجبات السريعة، الكائنة أمام حديقة صنعاء، بمدينة كفر الشيخ، حتى شعروا بهذه الأعراض المذكورة.

وأشار إلى أن الدكتور محمود طلحة مرسي، مدير عام المستشفى، قرر رفع حالة الطوارئ بالمستشفى، لمتابعة هذه الحالات، منذ وصولها قسم الاستقبال والطوارئ، وتوفير الاحتياجات الطبية اللازمة لهم، موجها الدكتور عاطف حفني، مدير القسم، بإعداد التقارير اللازمة على مدار الساعة، بشأن هذه الحالات، للعرض عليه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان