إعلان

لديونه.. "وادي النيل" بأسوان يلوح بالانسحاب من دورة الترقي لـ"الممتاز ب"

05:19 م السبت 10 فبراير 2018

فريق وادى النيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران :

قال عصام صبري، نائب رئيس نادي وادي النيل بأسوان، إننا سنقوم بتجميد النشاط الرياضي بالنادي بسبب تراكم الديون لدرجة أننا نعاني من عدم وجود موارد مالية للإنفاق على فريق كرة القدم الذي يُشارك في دورة الترقي للدوري "الممتاز ب".

وأضاف "صبري" أننا نُعاني من مشاكل مادية عديدة، وتراكمت علينا الديون حتى وصلت إلى أكثر من 100 ألف جنيها كاملة لدرجة أن الأجهزة الفنيّة لم تحصل على مستحقاتها المالية، منذ 4 شهور، كما يوجد علينا ديون كثيرة لدى محلات الملابس التي وردت لنا ملابس اللاعبين، علاوة على أننا توقفنا تمامًا عن صرف بدلات الناشئين في الفترة الأخيرة لنفس السبب.

وأوضح رئيس النادي أن فريق كرة القدم بنادي وادي النيل، والذي يوصف ببرازيل أسوان، صعد إلى دورة الترقي مع فريق التحرير، وقوص، وشبان قنا، ولكن للأسف الشديد لا يوجد لدينا أي موارد مالية لسداد تكاليف السفر للمشاركة في هذه الدورة، ونفكر جيدًا في الانسحاب من البطولة، وتجميد النشاط الرياضي تمامًا.

وتابع "حصلنا على إعانة من وزارة الشباب والرياضة والاتحاد في بداية الموسم، ولكنها غير كافية لاستكمال النشاط الرياضي، وننتظر بفارغ الصبر صرف الدفعة الثانية لسداد ديون النادي واستكمال مسيرة الفرق الرياضية".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان