إعلان

"من أجل مصر" تعقد أولى مؤتمراتها الجماهيرية بالأقصر

05:45 م الخميس 01 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس :

نظّم قيادات وأعضاء جمعية من أجل مصر، بالأقصر، أوّل مؤتمر شعبي، جماهيري، للتواصل مع المواطنين، وفتح قنوات اتصال بينهم، والقيادات التنفيذية وصنّاع القرار بمحافظة الأقصر.

وشهد المؤتمر الذي عقد بمدينة البياضية في أول خطوات تنفيذ إحدى مهام الجمعية الخاصة بالتفاعل مع المواطنين، حضورًا جماهيريًا، وتفاعلًا بين قيادات مدينة البياضية، والأهالي، وجرى خلال المؤتمر بحسب بيان صادر عن الجمعية، اليوم الخميس، الاستجابة للعديد من الطلبات الخاصة بالمواطنين، ومناقشة عدد من الملفات العامة، المتعلقة بالمشروعات، واحتياجات المدينة، وقراها، ونجوعها.

وقال محمد سيد، رئيس مدينة البياضية، إن الفترة الماضية شهدت العديد من الإنجازات والمشروعات العامة، منها ما تحقق بالفعل، وجرى الانتهاء منه، ومنها ما يجري العمل به، واستعرض كافة الإنجازات في المجالات التعليمية، والصحية، ومشروعات المياه والصرف الصحي، وشبكات الطرق.

وعبّر "سيد" عن تفاؤله بمستقبل مصر، مشيدًا بجمعية من أجل مصر، وأهدافها التنموية، وما يقوم به قياداتها، وأعضاؤها في الأقصر، من حملات توعية، ومؤتمرات جماهيرية، وفعاليات متنوعة لدعم المواطن الأقصري، مطالبًا المؤسسات الأهلية والتنموية بأن تحذو حذوها.

بينما قدّم يوسف جعفر، المنسق العام لفرع من أجل مصر بالأقصر، الشكر لرئيس مدينة البياضية، وقياداتها، لترحيبهم بعقد المؤتمر داخل مبنى مجلس المدينة، وتفاعلهم مع مطالب واحتياجات المواطنين، ما يؤكد حرصهم على أداء مهامهم الوظيفية، بالنحو المطلوب، مطالبًا الجميع بضرورة التكاتف، والاتحاد لتغليب المصلحة العامة.

ومن جانبه طالب شعبان هريدي، نائب المنسق العام للجمعية، بعدم الانسياق للدعوات الهدّامة التي تريد بمصر شرًا، داعيًا المواطنين إلى التخلي عن السلبية، وأن يشاركوا في الانتخابات الرئاسية.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان