إعلان

شاهدها تخونه على فراش الزوجية.. امرأة وعشيقها يقتلا ممرضًا بالخصوص

08:35 م الخميس 06 ديسمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

كشفت مباحث القليوبية، اليوم الخميس، غموض العثور على جثة ممرض في الخصوص عثر عليه مقتولًا داخل شقته، إذ اتضح أن زوجته وعشيقها يقفا وراء الجريمة، بعد أن كشف الضحية الخيانة، وجرى التحفظ على المتهمَين وتولت النيابة التحقيق.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من العميد محمد سعيد، مأمور قسم الخصوص، مفاده بلاغ من أهالي عزبة الأمير بالعثور على جثة ممرض مقتولًا داخل شقته، وعدم وجود زوجته بالشقة.

جرى إخطار اللواء علاء فاروق، مدير المباحث الجنائية، وتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد يحيى راضي، رئيس إدارة البحث الجنائي، والعقيد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي.

توصلت التحريات إلى أن المجني عليه م. ع. ب. 29 سنة، مساعد تمريض ومتزوج في عيد الأضحى الماضي، أغسطس الماضي، منذ 3 أشهر، وأنه عُثر على جثته، وبها عدة ضربات في الرأس بآلة حادة وملفوف حول عنقه شال أبيض فيما لم يُعثر على زوجته.

توصل فريق البحث إلى اختفاء الزوجة في محافظة أسيوط بصحبة أحد الأشخاص، وجرى ضبطها، وتُدعى "ي. م." 19 سنة، ربة منزل، وبصحبتها عشيقها المدعو "ع. ز." 22 سنة، وبتضييق الخناق عليها أقرّت أنها كانت ترتبط بعلاقة عاطفية معه قبل أن تتزوج، وبعد أن تزوجت من زوجها القتيل أغسطس الماضي، عادت إلى علاقتها القديمة.

أضافت الزوجة أنها كانت غير مرتاحة مع زوجها، لأنها تزوجته بغير رغبتها، وأنه شاهدها مع عشيقها على فراش الزوجية، فقررا قتله وتخلصا منه، وفرّا هاربين إلى محافظة أسيوط محل سكن المتهم الثاني، وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان