إعلان

الحبس 3 سنوات لـ3 أشقاء استخرجوا جثة والدهم ودفنوه في المنزل

03:20 م الإثنين 31 ديسمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بنى سويف - حمدي سليمان:

قضت محكمة الفشن الجزئية برئاسة المستشار باسم فريد رئيس المحكمة وسكرتارية بدوي الصايم، اليوم الإثنين، بمعاقبة 3 أشقاء بالسجن 3 سنوات لاتهامهم باستخراج جثة والدهم المتوفى منذ 5 أشهر من مقابر القرية ونقله إلى ضريح بمنزل أسرته وسط زفة من أهالي قرية أقفهص دون الحصول على موافقة الجهات المختصة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء أشرف عز العرب، مدير أمن بني سويف، بلاغا من أهالي قرية أقفص التابعة لدائرة مركز الفشن جنوب المحافظة بقيام أهلية "محمد.ع.ا" وشهرته "الشيخ فايز" باستخراج جثته من المقابر وإعادة دفنها بإحدى حجرات منزله بذات القرية.

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الفشن، من ضبط الأشقاء، وهم ربيع 57 سنة، عامل زراعي، البطل 47 سنة، عامل زراعي، محمود 42 عامل زراعى، واعترف نجله ربيع أنه رأى رؤية في المنام لوالده، طلب منه خلالها بنقله من المقابر إلى المنزل وإقامة ضريح ودفنه بإحدى الحجرات لكونه وليًا من أولياء الله الصالحين، لتشهد القرية بعدها زفافا شارك فيها عدد من أعضاء الطرق الصوفية حاملين الأعلام الخضراء، طافت شوارع القرية، عقب استخراج الجثمان من المقابر، إلى منزل أسرته، وسط زغاريد نساء القرية، وهتافات الرجال «لا اله إلا الله.. الشيخ فايز ولي الله"، قبل أن تقوم الصحة بالتنسيق مع الشرطة بهدم الضريح ونقل الجثمان وإعادته إلى المقابر مرة أخرى.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان