إعلان

حبس امرأة وابنتيها بأسوان 4 أيام لاتهامهن بتسميم طفل

07:44 م الأحد 30 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران :

قررت نيابة بكوم امبو في أسوان، اليوم الأحد، حبس امرأة وابنتيها، 4 أيام على ذمة التحقيق, لاتهامهن في واقعة وفاة طفل نتيجة تسمم غذائي.

تعود تفاصيل القضية إلى شهر أكتوبر الماضي، عندما تقدمت السيدة "س. ع. ب." ببلاغ إلى المحامي العام لنيابات أسوان تطالب فيه باستخراج جثة ابنها، والذي توفي ودفن منذ يومين، وفتح تحقيق في أسباب وفاته لشكها في وجود شبهة جنائية.

قالت السيدة إن نجلها إسلام سعيد شعبان، طالب بالصف الرابع الابتدائي، ومقيم بقرية الخور قبلي مركز كوم امبو، ومنذ يومين أصيب بحالة إعياء شديدة، وتوفي في الحال، وقام أفراد عائلته باستخراج تصريح دفن له وجرى دفنه بمقابر القرية في ظروف غامضة، ما أثار شكوكها في وجود شبهة جنائية في وفاته.

قرر المحامي العام لنيابات أسوان، إعادة فتح التحقيق في واقعة وفاة الطفل إسلام سعيد شعبان، 10 سنوات، واستخراج جثته من مقابر قرية الخور قبلي بمدينة كوم امبو بأسوان وعرضها على الطب الشرعي، وبعد وصول تقرير الطب الشرعي والذي أفاد بأن وفاة الطفل جاءت نتيجة لتناوله طعامًا مسمومًا، فقامت النيابة باستدعاء زوجة عم الطفل وابنتيها للتحقيق في الاتهام الموجه إليهم بدس السم للطفل، وقررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان