إعلان

بالتفاصيل- وجهات يفضلها أهالي جنوب سيناء في رأس السنة (صور)

11:35 ص الأحد 30 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – أية السيد:

يعتاد المواطنون في جنوب سيناء، على قضاء ليلة رأس السنة الميلادية خارج منازلهم، إما على الكورنيش أو الميادين والساحات العامة، خاصة عقب إعلان محافظ جنوب سيناء، عدم فرض أي رسوم دخول لهذه المناطق.

أما الفنادق السياحية الموجودة في المحافظة، فتشهد توافدًا كبيرًا من السائحين، وعدد لا بأس به من المصريين، وتتراوح أسعار الليلة الواحدة في الفنادق الـ3 نجوم، بين 700 إلى 1100 جنيه، والفنادق الـ4 نجوم من 1200 إلى 1500 جنيه، بينما تصل الخمس نجوم إلى 2500 جنيه، حسب نوع الإقامة والقرب أو البعد عن البحر.

كما تفتح النوادي الرياضية والاجتماعية في المحافظة أبوابها لاستقبال المواطنين من غير الأعضاء، لقضاء ليلة رأس السنة، بالمجان ومنها نوادي التأهيل ودار العاملين في مدينة الطور.

ويعد كورنيش مدينة الطور الملتقى الأول لمواطني جنوب سيناء، أثناء الأعياد والمناسبات العامة بسبب مساحته الكبيرة التي يتميز بها كما جرى تزويده بعدد من المقاعد، بالإضافة إلى وجود عربات لبيع المأكولات والمشروبات والتي جرى توفيرها كمشروعات متناهية الصغر للشباب.

وتفضل الأسر والعائلات الذهاب إلى منطقة حمام موسى في مدينة الطور، وتصل رسوم الدخول به إلى 10 جنيهات للفرد، كما تفضل الأسر والعائلات الذهاب إلى منطقة العيون الكبريتية بمدينة رأس سدر والدخول لها مجانًا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان