إعلان

حبس 42 بتهمة الاعتداء على حملة لإزالة تعديات في البحيرة

07:48 ص الإثنين 03 ديسمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - (مصراوي):

قررت نيابة مركز كوم حمادة بالبحيرة، اليوم الاثنين، حبس 42 شخصًا بتهمة الاعتداء على حملة لتنفيذ قرارات إزالة تعديات على الأراضي الزراعية بقرية الطيرية، بناء على القرار الصادر من المستشار محمد رضوان رئيس نيابة مركز كوم حمادة بالبحيرة، بإشراف المستشار أشرف ربيع المحامي العام لنيابات جنوب دمنهور.

ووجهت النيابة العامة، للمتهمين تهم الاعتداء على أفراد حملة أثناء تنفيذ قرارات إزالة صادرة من الجهة الإدارية، والتجمهر لوقف تنفيذ قرارات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية.

وألقت الأجهزة الأمنية، القبض على 42 شخصًا من الأهالي المعتدين على حملة تنفيذ قرارات إزالة تعديات على الأراضي الزراعية في قرية الطيرية التابعة لمركز كوم حمادة.

تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن البحيرة، إخطارًا من اللواء محمد أنور هندي مدير إدارة البحث الجنائي، بقيام عدد من الأهالي بقرية الطيرية التابعة لمركز كوم حمادة، بالتعدي على قوة حملة لإزالة التعديات عن طريق قيامهم بقذفهم بالحجارة.

أسفر ذلك عن إصابة عدد من أفراد الأمن المركزي، وتكسير زجاج المعدات بالحملة، وعليه انتقل اللواء جمال الرشيدى مدير أمن البحيرة، إلى مكان الواقعة، وتم الدفع بتعزيزات أمنية للسيطرة على الأحداث.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان