إعلان

مصرع فلاح وإصابة نجليه في مشاجرة بين أبناء عمومة بكفرالشيخ

10:11 م السبت 29 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار :

توفي فلاح، وأصيب نجليه، اليوم السبت، إثر نشوب مشاجرة بين أبناء العمومة من عائلة واحدة بقرية العوضي التابعة لمركز سيدي سالم في كفرالشيخ.

التفاصيل وبحسب شهود العيان من أبناء القرية عندما نشبت مشاجرة بين أبناء العمومة بعائلة الديب بقرية العوضي التابعة لمركز سيدي سالم، طرف أول "أحمد"، و"محمد" و"مصطفى"، هـ. س."، و"محمد. ا."، طرف ثاني، نتيجة خلافات قديمة بينهم، تجددت ظهر اليوم السبت، ما أدى إلى قيام الطرف الأول بالاعتداء على أسرة الطرف الآخر مستخدمين أسلحة بيضاء، وأطلق أحدهم أعيرة نارية.

تدخل المجني عليه "عبدالحكيم س. ع. ا."، 59 سنة، فلاح، ويقيم بقرية العوضي، دائرة مركز شرطة سيدي سالم، رفقة نجليه "هاني"، 40 سنة، و"حسام"، 32 سنة، أبناء عمومة المتشاجرين، محاولة منهم لفض المشاجرة، ما أدى إلى إصابته في يديه إثر محاولته التصدي لأحد الأشخاص من الطرف الأول كان يحاول الاعتداء على إحدى السيدات مستخدمًا سلاحًا أبيض، كما أصيب نجليه بجروح في الرأس والكتف.
توجه نجلي المجني عليه إلى مستشفى سيدي سالم المركزي، وبتوقيع الكشف الطبي عليهما اتضح إصابة "هاني ع.س.ع.ا"، 40 سنة، بخلع في الكتف الأيمن، ادعاء الاعتداء عليه بفأس في المشاجرة، وشقيقه "حسام"، 32 سنة، بجرح قطعي في فروة الرأس طوله 15 سم، إثر الاعتداء عليه في نفس المشاجرة من الطرف الأول بسلاح أبيض سكين.
وأثناء تواجد المصابين في مستشفى سيدي سالم المركزي، فوجئا بوصول والدهما المجني عليه جثة هامدة، متأثرًا بإصابته، ومعاناته من مرض السكر، وبتوقيع الكشف الطبي عليه المبدئي بمعرفة مفتش الصحة اتضح إصابته بكدمات في الظهر، وسحجات في الرقبة والكتف، وجروح وسحجات في اليدين، ولم يمكن الجزم بأسباب الوفاة، وجرى إيداع الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.
تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة لتتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان