إعلان

رئيس "المصري" البورسعيدي: "كان لدينا أمل في قبول استقالتنا"

12:13 م السبت 29 ديسمبر 2018

سمير حلبية رئيس مجلس إدارة النادي المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

قال سمير حلبية، رئيس مجلس إدارة النادي المصري، اليوم السبت، إن المجلس كان لديه أمل أن يقبل المحافظ استقالته، مضيفًا أنه بعد رفضها سيعقد المجلس اجتماعًا لمناقشة الوضع مستقبلًا، واعدًا بأن يكون هناك خير للنادي الفترة المقبلة.

وأشار "حلبية"، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المحافظ اللواء عادل الغضبان في ديوان عام المحافظة، اليوم السبت، عقب اجتماعه بأعضاء مجلس إدارة النادي المصري، إلى أن ما حدث بالجمعية العمومية بالأمس كان مؤامرة يعلمها المحافظ والجهات الأمنية.

وأضاف: "لدينا استقرار مالي وميزانية النادي بعدما كان حوالي 17 مليون جنيه تجاوزت 116 مليون جنيه في المجلس الحالي، وهى الميزانية التي رفضتها الجمعية العمومية بالأمس، والتي ظهرت أصوات رفضها منذ شهر أغسطس الماضي".

ورد رئيس مجلس إدارة النادي علي اتهامات التربح من العملة، قائلًا: "إن الدولارات التي دخلت النادي هي نتاج بيع اللاعبين وتدخل حساب النادي في البنك، وفي حالة احتياج النادي لأموال يتم تحويل الدولار إلى جنيه من خلال البنك، وعندما انتهت الدولارات واحتاج النادي إلى دولارات لمشاركاته في البطولة الإفريقية تم التقدم بطلب إلى البنك فرفص البنك، فتم الحصول عليها من الصرافة بسعر البنك، علمًا أن أمين صندوق النادي هو شخص مكلف من البنك المركزي بمراقبة سعر الدولار في بورسعيد".

وقررت اللجنة القضائية المكلفة من اللجنة الأوليمية بمتابعة اجتماع الجمعية العمومية اعتبار الاجتماع مستمرًا مع تأجيل الجلسة لموعد آخر مع الالتزام بالإجراءات ذاتها على أن تُعد القرارات التي اتخذت قبل التأجيل صحيحة ونافذة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان