إعلان

منع صحفيين من تغطية "عمومية المصري" في بورسعيد

04:04 م الجمعة 28 ديسمبر 2018

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

منع منظمو الجمعية العمومية العادية للنادي المصري، اليوم الجمعة، صحفيين ومراسلين من تغطية عملية التصويت، والتي بدأت منذ الساعة التاسعة صباحًا وتنتهي في الساعة السابعة مساء.

وأشار حسن عمار، عضو مجلس إدارة النادي، في تصريحات صحفية، إلى أن عملية منع الصحفيين والمراسلين من تغطية عملية التصويت جاءت بناء على تعليمات المستشار المشرف على أعمال الجمعية العمومية.

وتشهد الجمعية إجراء انتخابات على مقعدي نائب الرئيس وعضو مجلس الإدارة، بعد استقالة اللواء ياسر سالم، والمهندس محمد قابيل، حيث يخوض الانتخابات على مقعد النائب كل من: العميد محمد توفيق، وائل حليفة، ومعتز مشكالك، وعلي العضوية مرشح وحيد وهو "علي فكري المناوي"، بعد انسحاب باقي المرشحين، وسيفوز بالتزكية في حال اكتمال النصاب القانوني بحضور 1000 عضو زائد واحد.

ويتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية اعتماد الميزانية العمومية والحساب الختامي للنادي عن الفترة من 2017/7/1 حتى 2018/6/30، وعرض مشروع الموازنة للعام المالى 2018/7/1 حتى 2019/6/30، والموافقة على مكافأة مراقب الحسابات، وعرض تقرير النشاط، ومايستجد من أعمال منها: "مقترحات الأعضاء العاملين المسبقة، ما يخص العضوية العاملة وعضويات الأفرع".

فيديو قد يعجبك: