إعلان

بعد استيلاء رجل أعمال عليها لمدة عامين.. الأمن يمكّن شخصين من منزل ومحلين بالعاشر (صور)

06:37 م الخميس 27 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب

شنت الأجهزة الأمنية بمدينة العاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية، بتوجيهات وإشراف اللواء جرير مصطفى، مدير الأمن، اليوم الخميس، حملة مكبرة لتنفيذ أمر تمكين صادر من قاضي المعارضات بمحكمة العاشر من رمضان الجزئية، بشأن أحد رجال الأعمال المشهورين بالمدينة، والذي استولى على منزل أحد المواطنين بالقوة لمدة عامين.

ترأس الحملة اللواء إيهاب لمعي، حكمدار قطاع جنوب الشرقية، واللواء عاطف شعبان، مساعد مدير أمن الشرقية لفرقة العاشر من رمضان، والعميد أشرف الدمرداش، مأمور قسم شرطة أول العاشر من رمضان، والرائد أحمد عبدالمجيد، نائب المأمور، والرائد أحمد غازي، رئيس مباحث القسم، ومعاونه النقيب حسام الجزار.

وتمكنت الحملة من تنفيذ أمر التمكين الصادر باستعادة المنزل الكائن بالقطعة رقم 104 ملك أحمد العزايزي، بالمجاورة رقم 24، والذي استولى عليه "أحمد.ا" رجل أعمال معروف بقطاع المقاولات بالمدينة، بعدما وضع يده عليه لأكثر من عامين، فضلًا عن محلين تجاريين ملك مواطن آخر بالمجاورة رقم 4.

وفور الانتهاء من تنفيذ أمر التمكين، تم تسليم المنزل والمحلين إلى صاحبيهما، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4 أحوال قسم أول العاشر من رمضان لسنة 2018.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان