إعلان

تكريم المشاركين بدورات مركز ضمان الجودة بجامعة سوهاج

06:19 م الأربعاء 26 ديسمبر 2018

تكريم معاوني أعضاء هيئة التدريس بسوهاج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبد الواحد:

كرم الدكتور أحمد عزيز ، رئيس جامعة سوهاج، اليوم الأربعاء، معاوني أعضاء هيئة التدريس بالكليات المختلفة، ﻻجتيازهم دورة "أسس وتطبيقات المعايير الأكاديمية والمعايير المرجعية"، والتي نظمها مركز ضمان الجودة بالجامعة.

و قال "عزيز" إن إدارة الجامعة حريصة على تنظيم مثل هذه الدورات والورش التدريبية، والتي تساهم في النهوض بقدراتها المؤسسية، وفعاليتها التعليمية والارتقاء بجودته، من خلال تطبيق معايير قومية متطورة ونشر ثقافة الجودة بين جميع منتسبي الجامعة.

وأضاف "عزيز" أن الهدف من هذه الدورات التأكد من مدى من توافق برامجها التعليمية مع المعايير الأكاديمية حتى تتواكب مع المعايير القياسية الدولية، بالإضافة إلى توجيه وتقييم البرامج والمقررات الدراسية والتي من شأنها تحسين وضمان الجودة والتطوير المستمر للأداء الشامل بقطاعات الجامعة المختلفة.
وقال الدكتور أيمن عبدالحميد، مدير مركز ضمان الجودة بالجامعة إن الدورة تأتي ضمن مجموعة من الدورات التي يقدمها المركز بشكل دوري لتطوير ومتابعة أداء الكليات والوحدات التابعة للجامعة.
وأضاف "عبدالحميد" أن الدورة تستهدف تنمية معارف ومهارات أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، ورفع كفاءاتهم وقدراتهم وتأهيلهم تأهيﻻ عاليا بالأسس الحديثة فى مجال ضمان جودة التعليم العالي.
جرى تكريم 31 متدربًا من الهيئة المعاونة لأعضاء هيئة التدريس، بحضور مدرب الدورة الدكتور محمود محمد عبدالوهاب، الأستاذ المساعد بقسم تكنولوجيا التعليم كلية التربية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان