إعلان

ضبط طبيب في القليوبية نصب نفسه رئيسًا للجمهورية.. واستشاري نفسي يُعلق

09:35 م الثلاثاء 25 ديسمبر 2018

مستشفى طوخ المركزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

مزق طبيب في مستشفى طوخ المركزي، اليوم الثلاثاء، صورة للرئيس عبد الفتاح السيسي، كانت معلقة في فناء المستشفى، وظل يهزي بكلمات غير مفهومة، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العميد فوزي عبدربه مأمور مركز شرطة طوخ، بلاغًا من العاملين بمستشفى طوخ المركزى، بالواقعة فجرى إخطار اللواء رضا طبلية مدير الأمن، وانتقل المقدم أحمد سامي رئيس مباحث مركز طوخ، والنقيب مصطفى كامل معاون المباحث، وقوة مرافقة، واصطحب الطبيب "ه. ع. ب - 42 سنة" إلى قسم الشرطة، وبتفتيشه عُثر بحوزته على ورقة بها تشكيل حكومي أعده، نصب نفسه فيه ضمن بنوده رئيسًا للجمهورية، فيما اختار له نائبًا هو جمال مبارك، وحازم صلاح أبو إسماعيل رئيسًا للحكومة، وسامي عنان وزيرًا للدفاع، والعميد فوزي عبد ربه مأمور مركز طوخ وزيرًا للداخلية.

جري التحفظ على الورقة المضبوطة بحوزة الطبيب، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

ومن جانبه، وصف الدكتور جمال فرويز استشاري الطب النفسي، الواقعة بأنها تشير إلى أعراض مرض الهوس العقلي قد يكون الطبيب المذكور يعانيها.

وأوضح فرويز، في تصريح لمصراوي، أن من بين أعراض الهوس "الهياج المُفاجئ"، الذي يدفع المريض إلى تكسير وتحطيم ما حوله، لافتًا إلى أنه يجب إجراء تحليل مخدرات للطبيب الملقى القبض عليه؛ لبيان ما إذا كان يتعاطى موادًا مخدرة "لأنها تساهم بشكل كبير في تضخيم الحالة"، على حد قوله.

وأشار استشارى الطب النفسي إلى أن الهوس العقلي هو مرض جيني، وأن انخفاض ساعات النوم وتناول المواد المُخدرة يسهمان في إثارة مريض الهوس العقلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان