إعلان

ولُد معاقا فألقته أمه في الشارع.. 4 جهات تتابع حالة رضيع الـ"sos" بالإسكندرية (صور)

03:47 م الجمعة 21 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

عثر أهالي على رضيع، حديث الولادة، في حالة إعياء شديد داخل حقيبة ملقاة بجوار سور قرية الأطفال الأيتام "sos" بمنطقة العامرية غربي الإسكندرية.

انتقل ضباط قسم شرطة العامرية أول إلى موقع البلاغ، وتبين عثور مسؤولة بجمعية الشيخ بدوى الخيرية على الطفل ملقى على الأرض داخل حقيبة سوداء.

وتبين من الفحص أن الطفل يعاني من حالة إعياء شديد بسبب تركه لفترة طويلة في الطقس البارد، وتم تحرير المحضر اللازم ونقل الطفل إلى مستشفى العامرية العام.

وبتوقيع الكشف الطبي على الرضيع، تبين أنه من ذوي الاحتياجات الخاصة ويعاني من مرض في المخ، وله شفة أرنبية، ويرجح أن تكون والدته قد تركته لهذا السبب، وجرى وضعه بحضانة الأطفال المبتسرين بالمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وزارت لجنة تضم رئيس الأمانة الفنية للجنة الطفولة بحي العامرية أول، وعضو خط نجدة الطفل بجمعية الشيخ بدوى الخيرية، المستشفى للاطمئنان على صحة الرضيع، فيما يتابع حالته مدير المستشفى وقسم الشرطة.

وقال مصدر بالأمانة الفنية للجنة الطفولة، إنه جرى استخراج شهادة ميلاد للطفل باسم "إبراهيم.ن.ال" وشهادة صحية بمعرفة الإخصائية الاجتماعية بالمستشفى وقسم الشرطة.

وأشار المصدر لـ"مصراوى" إلى أنه جار البحث عن أحد دور رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة لإيداع الطفل بعد تحسن حالته الصحية وإعداد تقرير طبي من المستشفى بحالته.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان