إعلان

"بإيدينا" تصل لمساكن المتراس في الإسكندرية.. والمحافظ يستجيب لطلبات المواطنين (صور)

02:48 م الجمعة 21 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أطلق الدكتور عبدالعزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية، اليوم الجمعة، مبادرة "بإيدينا" لتنظيف مساكن جنوب المتراس بمنطقة نجع العرب بحي غرب الإسكندرية.

وبدأت المرحلة الأولى من المبادرة بتنظيف حديقة الشلالات، منذ أسبوعين، ومن المقرر أن تستكمل لتشمل كافة أحياء الإسكندرية خلال الأسابيع المقبلة.

وشاركت مديرية الشئون الصحية بالمبادرة بعيادة متنقلة وفرق عمل تابعة لمبادرة "١٠٠ مليون صحة" للكشف والمسح الشامل عن فيروس سي والأمراض غير السارية.

جاء ذلك بحضور اللواء حمدي الحشاش، سكرتير عام مساعد المحافظة، والدكتور محمد أبو سليمان، وكيل وزارة الصحة، واللواء هشام عثمان رئيس حي غرب، وأعضاء مجلس النواب عن الدائرة.

وتفقد المحافظ شوارع مساكن جنوب المتراس، واستمع إلى شكاوي المواطنين والتي تتعلق بمنظومات التموين والصرف الصحي والرصف والنظافة والإضاءة، ومن بينها إنشاء كوبري لعبور المشاة أعلى السكة الحديد نظرا لكثرة الحوادث.

ووعد قنصوه، أنه سيتم الأسبوع المقبل البدء في إنشاء كوبري المشاة، مشددا على ضرورة عدم عمل أي فتحات بسور السكة الحديد حفاظا على أرواح المواطنين.

ووجه المحافظ باستخدام المعدات للبدء الفوري في تجريف ومساواة الطرق بالمنطقة تسهيلا على الموطنين لحين الانتهاء من أعمال الصرف الصحي والبدء في أعمال رصف ورفع كفاءة الطرق.

وأكد على أن جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة متواجدة لمتابعة مشكلات المواطنين على أرض الواقع والتعاون والعمل على حلها، مشددا على الجميع أنه لن يسمح بأي تقصير تجاه المواطنين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان