إعلان

وزير الأوقاف: كشف محرفي الدين جهاد العلماء

11:53 ص الجمعة 21 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

عقد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، لقاءً، اليوم الجمعة، مع عدد من أئمة محافظة بورسعيد، بديوان عام المحافظة، لمناقشة عدد من القضايا على هامش زيارته للمحافظة لافتتاح 3 مساجد كبرى بمناسبة احتفالات بورسعيد بعيدها القومي، في الذكري 62 لانتصار المقاومة الشعبية على العدوان الثلاثى عام 1956، وذلك بحضور المحافظ اللواء عادل الغضبان.

وأشار "جمعة" خلال كلمته للأئمة، إلى تخصيص خطبة الجمعة المقبلة عن موضوع حاجتنا إلى الدين وحاجة النفس ومحاسب أنفسنا في نهاية كل عام ميلادي، مضيفًا: "نهنئ أشقائنا في الوطن بأعيادهم، ومن يرى أن الدين جزء من أي مشكلة فهو ظالم، ومن يحاولون تحريف الدين لأهوائهم يتوجب علينا شرعًا كشفهم لأنهم خطر على الدين والوطن".

وأضاف وزير الأوقاف: "هناك نوع ثاني غير المحرفين لا يفهمون الدين، وواجب علينا أن نردهم ردًا جميلًا، وتعليمهم لذلك، ويجب تكثيف جهد العلماء من التعامل بالحكمة لرد أعداء الدين وهذا هو جهاد هذا العام".

وستشهد زيارة الوزير افتتاح 3 مساجد كبرى، هى: مسجد الهادى بمنطقة السلام حى الضواحى، وسوف يلقي وزير الأوقاف خطبة الجمعة به، ومسجد القاصدين بحي العرب ويؤدي خطبة الجمعة به الدكتور كمال محمد سيف، مدير عام المتابعة الفنية بالوزارة، ومسجد الرحمن بقرية المناصرة ويلقي خطبة الجمعة به الدكتور محمد محمود خليفة، عضو المركز الإعلامي.

وستنقل شعائر صلاة الجمعة من مسجد الهادي على الهواء مباشرة بالإذاعة والتليفزيون المصري بحضور وزير الأوقاف، والدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، والمحافظ، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية، والشخصيات العامة والشعبية والسياسية والدينية، وأهالي بورسعيد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان