إعلان

عميد "تمريض كفر الشيخ" توضح حقيقة خصم درجات من طلاب بسبب "استعمال الأسانسير"

03:36 م الأربعاء 19 ديسمبر 2018

جامعة كفر الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

نفت الدكتورة مهجة عبدالعزيز، عميد كلية التمريض بجامعة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، تطبيق ما أعلنت عنه إدارة الكلية بخصم 5 درجات من 11 طالبًا بالكلية، جرى الإعلان عن أسمائهم عبر الصفحة الرسمية للكلية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بسبب استعمالهم الأسانسير الخاص بالكلية.

وقالت عميد الكلية، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن حقيقة الأمر تتمثل في كونها عملية "تهويش" و"تخويف" لهؤلاء الطلاب، بعدما جرى رصد ما يقرب من 15 إلى 20 طالبًا بالفرقة الأولى يستخدمون أسانسير الكلية بصورة سيئة أغضبت الإدارة.

وأضافت أن الغرض من عملية القرار التي اتخذتها الكلية مع بعض الطلاب، الحرص على حياة جميع طلاب الكلية بصفة عامة حتى يستطيع كل طالب الالتزام بتعليمات وقواعد استخدام الأسانسير بالعدد المسموح به حتى لا يتكرر ما حدث في واقعة أسانسير مستشفى جامعة بنها.

ولفتت عميد كلية التمريض بجامعة كفرالشيخ، إلى أنه لا يحق لأي مسئول خصم أي درجات من أي طالب في الكلية إلا بعد ثبوت مخالفات تتعلق بالعملية التعلمية في الكلية مثل الغش وغيره وفق القواعد واللوائح المنظمة بالعملية التعليمية بالكلية والجامعة.

وكان نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تداولوا بيانًا من إدارة كلية التمريض بجامعة كفر الشيخ، جرى نشره عبر الصفحة الرسمية للكلية ومدون به أسماء 11 طالبًا من الكلية يفيد بخصم 5 درجات من كل طالب منهم لاستعمالهم أسانسير الكلية فيما نشرت إدارة الكلية بيانًا آخر بعد منه بساعات تنفي عدم خصم أي درجات من هؤلاء الطلاب.

بيان كلية التمريض بخصم 5 درجات من كل طالببيان كلية التمريض بخصوص عدم خصم درجات من طلاب

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان