إعلان

بالصور.. محافظ الشرقية ورئيس كهرباء القناة يفتتحان لوحة توزيع "قصاصين الأزهار"

04:04 م الثلاثاء 18 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

افتتح الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، يرافقه المهندس محمد السيد، رئيس مجلس الإدرة والعضو المنتدب لشركة "القناة" لتوزيع الكهرباء، اليوم الثلاثاء، لوحة توزيع كهرباء "قصاصين الأزهار" التابعة لدائرة مركز أولاد صقر.

وأنشأت اللوحة بتكلفة 38 مليون و500 ألف جنيه، على مساحة 600 متر مربع، لخدمة 17 ألف و796 مستفيد.

وأوضح المحافظ، أن الغرض من إنشاء الموزع تخفيف الأحمال عن موزع "أولاد صقر"، والذي بلغت أحماله 1800 أمبير، فضلًا عن الاستفادة من الموزع الجديد في تقسيم مُغذي "الأزهار" وحمله 380 أمبير إلى 3 مغذيات بقطاعات "السوق – البلد – الفرايحة"، وتقسيم مُغذي "الشوافين" إلى قطاعي "الشوافين – السادات"، وتخفيف أحمال مُغذي "أبو سعد" من لوحة "أولاد صقر"، وكذا نقل جزء من أحمال مُغذي "السادات" وحمله 1600 أمبير، إلى لوحة "أولاد صقر"، وذلك لتخفيف الأحمال عن لوحة "الصوفية".

من جانبه، شدد المهندس محمد السيد، رئيس مجلس الإدرة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء، على أهمية التعاون بين المحافظة والشركة لتنفيذ وإقامة مشروعات جديدة من شأنها الإرتقاء بمنظومة الكهرباء داخل المحافظة، مشيدًا بدور المحافظة في تذليل كافة العقبات أمام تنفيذ المشروعات في قطاع الكهرباء.

حضر الافتتاح اللواء حسين الجندي، السكرتير العام للمحافظة، واللواء السعيد عبدالمعطي، مستشار المحافظ للمشروعات، والمهندس سامي أبو وردة، رئيس قطاعات كهرباء الشرقية، وعدد من أعضاء مجلس النواب بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان