إعلان

في مؤتمر بالدقهلية.. رئيس جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة: نسعى لتوفير فرص عمل للشباب

08:30 م الأحد 16 ديسمبر 2018

مؤتمر المشروعات المتوسطة والصغيرة بالدقهلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

قالت نيفين جامع، رئيس جهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة، إن الدولة أنشأت الجهاز حتى يحصل كل مواطن على فرصة عمل.

وتابعت أن الجهاز يستهدف الشباب في مقتبل الحياة في جميع المراحل قائلة: "طريقهم صعب ودورنا كجهاز الوقوف معهم خطوة بخطوة".

جاء ذلك خلال افتتاح مؤتمر المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، برعاية حزب مستقبل وطن بالصالة المغطاة باستاد المنصورة الرياضي.

حضر المؤتمر كل من الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، واللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، والعميد حسام عبدالواحد، مدير قطاع الأمن الوطني، والنائب أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن بمحافظة الدقهلية، ومحمود محرز، نائب رئيس جهاز المشروعات.

كما شارك المهندس حسام الخولي، أمين الحزب، والمستشار عصام هلال أمين التنظيم، ومحمد كمال مرعي، رئيس لجنة المشروعات بالبرلمان، والنائب محمد المرشدي، أمين الحزب بالدقهلية، ولفيف من النواب لمحافظة القاهرة والدقهلية ودمياط.

وأضافت رئيس جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة أن المعرض المقام على هامش المؤتمر سيسرد قصص نجاح حقيقية لشباب بدأوا مشروعاتهم بمبالغ بسيطة جدًا.

وأكدت رئيس جهاز المشورعات وجود تطور دائم لتسهيل قنوات التصدير للشباب المشارك بمشورعات صغيرة أو متوسطة، مشيرة إلى أن إتاحة التمويل أسهل شيء ولكن الصعب هو تأهيل صاحب المشروع فالبنك يطلب الضمانات، ولكننا في الجهاز نؤهل الشباب ونتابع المشروع حتى نسانده في أي تحديات وليشعر المواطن أنه آمن، ويعرف كيف ينتج، وكيف يسوق من خلال خبرتنا المتراكمة.

وأشارت "جامع" إلى أن دور جهاز المشروعات جاء عقب الصندوق الاجتماعي، وجرى تلافي السلبيات التي كانت بالصندوق، ويسرنا الأمور من خلال جهاز المشروعات للشباب، ونحاول بقدر الإمكان ضم المزيد من الشباب لنا، وأتمنى أن يكون الشباب جادين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان