إعلان

محصل كهرباء يتفق مع فتاة وشابين لسرقة 30 ألف جنيه بالدقهلية

07:43 م السبت 15 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

كشفت الأجهزة الأمنية بالدقهلية غموض حادث ادعاء محصل بشركة الكهرباء بمنية النصر تعرضه للسرقة على يد ملثمين يستقلون دراجة نارية، والاستيلاء على 30 ألف جنيه بعدما اتضح اشتراكه في الواقعة بالاتفاق مع شخصين، وفتاة لمروره بأزمة مالية.

كان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يُفيد بورود بلاغ لمركز شرطة منية النصر من يحيى. ع. ا. موظف تحصيل كهرباء ومقيم ميزانية ميت عاصم، بقيام ملثمان يستقلان دراجة نارية بسرقة حقيبة من يده بداخلها مبلغ 30 ألف جنيه قيمة التحصيل وفروا هاربين.

فجرى تشكيل فريق بحث بإشراف العميد أحمد شوقي، رئيس المباحث الجنائية ورئاسة المقدم محمد الحسيني، مفتش مباحث فرع شرق الدقهلية، والمقدم عمر عامر، وكيل الفرع، والرائد أحمد ثروت، رئيس مباحث مركز شرطة منية النصر، وتوصلت التحريات إلى أن المحصل نفسه يقف وراء الواقعة، إذ كان يمر بأزمة مالية فقام بالاتفاق مع فتاة وشابين لتنفيذ الجريمة، وتقسيم المبلغ فيما بينهم.

بتقنين الإجراءات جرى ضبط المشتركين في الواقعة وهم "دعاء. ا. أ. ا."، 31 سنة، و"علي. ع. ع."، 19 سنة، طالب، و"أحمد. إ. إ. خ."، 19 سنة، طالب ومقيمين برمبال الجديدة.
وبإرشادهم جرى ضبط الدرّاجة النارية المستخدمة في الواقعة، والمبالغ المسروقة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 12206 لسنة 2018 جنح مركز شرطة منية النصر، وجار العرض على النيابة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان