إعلان

"تاجر أسلحة وقنابل".. المؤبد لـ"علاء أبو دياب" لمقاومته السلطات بالشرقية

09:23 م الخميس 13 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار إبراهيم عبدالحي محمد، رئيس المحكمة، اليوم الخميس، مُسجل خطر شهرته "علاء أبو دياب"، بالسجن المؤبد.

وجاء الحكم على خلفية اتهام أبودياب في القضية رقم 48278 جنايات منيا القمح لسنة 2012، بمقاومة السلطات حال محاولة ضبطه لاتهامه بالإتجار في الأسلحة والذخيرة بدائرة مركز منيا القمح.

كانت مديرية أمن الشرقية، شنت حملة مكبرة لضبط المدعو "علاء جمال دياب" وشهرته "علاء أبو دياب" 42 عامًا، مُسجل شقي خطر، سبق اتهامه في عدد من القضايا "سرقة وخطف وسلاح ومخدرات"، وذلك لاتهامهم بالإتجار في الأسلحة النارية والذخائر الحية، إلا أن المتهم أطلق وابلا من الأعيرة النارية صوب القوات، مستعينًا في ذلك بعدد من الخارجين على القانون كانوا برفقته.

وردت القوات الشرطية بتبادل لإطلاق النيران، لكن المتهم لاذ بالفرار برفقة من معه في الأراضي الزراعية، وبتفتيش المنزل وعُثر بداخله على 3 قنابل يدوية، و4 بنادق آلية، بالإضافة إلى مُسدس وصديري واقي من الرصاص وكاتم صوت، و9 خزائن لبنادق آلية، وخنجر وساطور، وكمية من جوهر "الحشيش" المُخدر، وعدد من العقاقير المُخدرة، وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بإحالته إلى محكمة جنايات الزقازيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان