إعلان

"هنعملها عملية في القلب".. تفاصيل سرقة 5 آلاف دولار تكلفة علاج طفلة بكفرالشيخ

11:32 م الثلاثاء 11 ديسمبر 2018

دولار - صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

سيطرت حالة من القلق والحزن على أسرة امرأة ثلاثينية، بعد قيام مجهول بالنصب والاحتيال على شقيقتها باستيلائه على مبلغ 5 آلاف دولار بعد إيهامها أنه موظف بفرع بنك مصر بمدينة مطوبس في كفرالشيخ، فالمبلغ المسروق كان مخصصًا لإجراء جراحة كبيرة وعاجلة لطفلتها مريضة القلب.

"حوالة كبيرة أرسلها زوجي العامل الكادح باسم شقيقتي لإجراء جراحة كبيرة لابنتنا.. فظهر من انتحل صفة موظف بالبنك واستولى على قيمة الحوالة.. حسبي الله ونعم الوكيل"، كلمات نطقتها بكل حسرة السيدة "ه. ع. ح"، 32 سنة، ربة منزل، وتقيم بمدينة مطوبس في كفرالشيخ.

وقالت السيدة الثلاثينية والتي فضّلت عدم نشر اسمها، لـ"مصراوي": "هيستفاد إيه اللي نصب على أختي واستولى على المبلغ منها لما فهمها إنه موظف في البنك بعد ما صرفت الحوالة عشان تجيبهالي وكلي أمل إن بنتي هتتعالج من مرض في القلب.. حسبي الله ونعم الوكيل.. يارب عالم بحالي وحال بنتي"، صمتت وقطعت حديثها ودخلت في نوبة بكاء.

واستدركت مضيفة أن زوجها عامل في المملكة العربية السعودية أرسل لها حوالة مالية عن طريق فرع بنك مصر بمدينة مطوبس، بمبلغ قيمته 5 آلاف دولار باسم شقيقتها، وكان المبلغ مخصص لإجراء جراحة في القلب لابنتها البالغة من العمر 6 سنوات، وتحددت العملية في يناير المقبل.

وأوضحت أن مجهول التقى بشقيقتها في البنك وأبلغها إنه موظف فيه، وسوف يُبدّل لها المبلغ المالي من عملة أجنبية إلى مصرية بعدما رفضت شقيقتها سعر التغيير المعروض في البنك بل وأكد لها أن إحدى موظفات البنك تدعى "إسراء"، أرسلته لها وسوف تغير لها المبلغ بسعر 18 جنيهًا مصريًا للدولار.

ولفتت ربة المنزل بنبرة حزن إلى أن ىشقيقتها منحته المبلغ بعدما اطمأنت فعليًا إنه موظف بالبنك لرؤيتها له جالسًا على أحد مكاتب البنك من بعيد وثبت ذلك من خلال كاميرات المراقبة الخاصة بالبنك إنه كان جالس فعليًا على مكتب بالبنك وفي النهاية اكتشفت إنه ليس موظفًا بالبنك ولا توجد موظفة تحمل اسم إسراء.

تساءلت كيف تسمح إدارة فرع بنك مصر بمدينة مطوبس لأي شخص حتى لو كان عميلًا أن يجلس على مكتب تابع للبنك؟ مشيرة إلى أن الأمر يعد إهمالا شديدًا من جانب إدارة البنك وخطأ فادح يجب مسائلتهم فيه لسماحهم مثل هؤلاء المحتالين بالتردد على البنك فلله الأمر من قبل وبعد.

بدأت الواقعة عندما تقدمت "ت.ع.ح"، 40 سنة، ربة منزل، وتقيم بمدينة مطوبس، إلى المقدم هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة مطوبس، ببلاغ رسمي تتهم فيه مجهول بانتحاله صفة موظف ببنك مصر فرع مطوبس دائرة المركز، وتحصل منها على مبلغ مالي أجنبي قيمته 5 آلاف دولار، بعد رؤيتها له أكثر من مرة متواجدًا داخل ساحات البنك.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 24231 لسنة 2018 جنح مركز شرطة مطوبس، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان