إعلان

1090 طالبا يتنافسون في انتخابات الاتحادات بجامعة الإسكندرية

01:58 م الخميس 08 نوفمبر 2018

جامعة الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أعلنت إدارة رعاية الشباب فى جامعة الإسكندرية، اليوم الخميس، التقرير النهائى للمرشحين لخوض انتخابات الاتحادات الطلابية للعام الجامعى 2018/2019، وذلك بعد فحص الطعون.

وقال محمود جمال، مدير عام إدارة رعاية الشباب، أن عدد الطلاب المتقدمين للانتخابات بلغ 1201 طالب وطالبة، فيما استبعد 114 طالبًا وطالبة وتنازل آخرين، ليصل العدد النهائي لـ 1090 طالب وطالبة.

وأشار "جمال" إلى أن عدد الطعون ضد المرشحين بلغ 21 طعنا بكليات الهندسة وزراعة سابا باشا والطب والطب البيطري، لافتا إلى أن تم رفض 11 طعنا منهم.

وأوضح أن الانتخابات ستجرى بـ10 كليات فقط بعدما حسمت بالتزكية في 8 كليات والتعيين بكليتى التمريض والصيدلة، منوها أن مرحلة الدعاية الانتخابية للمرشحين بدأت اليوم.

وتجرى الجولة الأولى من الانتخابات الطلابية وأعمال فرز الأصوات واعلان النتائج في كل كلية يوم 11 نوفمبر، على أن تجرى انتخابات الإعادة في حال تساوى الأصوات بكل كلية يوم 12، وانتخابات أمناء اللجان ومساعديهم بالكليات يوم 13 نوفمبر.

وتجرى انتخاب رئيس الاتحاد ومساعده على مستوى الكليات يوم 14 نوفمبر على أن يجرى انتخاب أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس اتحاد طلاب جامعة الإسكندرية ونائبه يوم 15 من نفس الشهر.

ومن جانبه، أكد الدكتور عصام الكردى، رئيس جامعة الإسكندرية، حرص الجامعة على إجراء الانتخابات الطلابية فى حيادية تامة، وإعطاء الحرية كامله للطلاب لاختيار ممثليهم في اتحاد الطلاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان