إعلان

958 طالبا يخوضون انتخابات الاتحاد بجامعة سوهاج

12:04 م الخميس 08 نوفمبر 2018

جامعة سوهاج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبدالواحد:

أعلنت جامعة سوهاج، اليوم الخميس، الكشوف النهائية للطلاب المتقدمين لانتخابات اتحاد الطلاب للعام الجامعي 2018- 2019، والتي بدات في الأول من نوفمبر وتستمر حتى 15 من شهر نوفمبر الجاري.

وقال الدكتور أحمد عزيز، رئيس الجامعة إن إجمالي عدد المتقدمين للانتخابات الطلابية في القوائم المبدئية بلغ 1057 طالبا وطالبة، مضيفا أنه جرى قبول 958 طالبًا وطالبة بالكشوف النهائية، مشيرًا إلى أن لجنة الانتخابات تلقت 99 طعنًا، تم قبول 4 طعون منهم.

وأكد رئيس الجامعة أنه يجري إخضاع عملية الاختيار لمعايير القدرة على خدمة الأنشطة الطلابية، وأن تكون المشاركة بجدية مع إعطاء الحرية الكاملة لاختيار من يمثلهم من الطلاب.

وأوضح الدكتور صفا محمود السيد، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب أن الدعاية الانتخابية للمرشحين تبدأ، اليوم الخميس، بجميع الكليات وتستمر لمدة ثلاث أيام، مشيرا إلى أنه سوف يسمح للمرشحين بعمل دعاية داخل المدرجات وقاعات الدراسة، مع ضرورة الالتزام بقواعد الدعاية الانتخابية.

جدير بالذكر أن الجولة الأولى للانتخابات والفرز وإعلان النتائج سوف تبدأ، الأحد المقبل، على أن تتم انتخابات الإعادة يوم 12 من نفس الشهر.ش

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان