إعلان

الهروب قفزًا.. مصرع شخصين في مطاردة هوليودية على الطريق الحر بالقليوبية

09:37 م الأربعاء 07 نوفمبر 2018

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

لقي شخصان مصرعهما، بعد أن قفزا من أعلى أحد الكباري على الطريق الحر دائرة مركز قليوب، أثناء مطاردة الشرطة لتشكيل عصابي من 5 أشخاص، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم محمود عقل، رئيس مباحث مركز قليوب بلاغًا من "أ. م. أ." 30 سنة، يفيد بقيام 5 أشخاص بينهم فتاة بسرقته بالإكراه على الطريق الحر.

جرى إخطار اللواء علاء فاروق، مدير المباحث الجنائية، وتوصلت التحريات إلى أن تشكيلًا عصابيًا يضم 5 أشخاص بينهم فتاة تخصصوا في سرقة السائقين على الطريق الحر، يقفون وراء الواقعة.

تقف الفتاة بجوار السيارة متحججة بأن سيارتها بها عطل، وعقب توقف أي شخص بسيارته لمساعدتها، يظهر باقي المتهمين فجأة، ويهددونه بالسلاح ثم يستولون على متعلقاته.

اتضح أن السيارة تحمل رقم 3865 "ق أ س " ملاكي، يستقلها 5 أشخاص بينهم فتاة، وقامت القوة بتحديد موقعهم، وحاولت استيقافهم، لكنهم حاولوا الهروب.

وفي مطاردة على الطريقة الهوليودية، توقف الجناة أعلى أحد الكباري على الطريق الحر، وقفز منهم اثنان من أعلى الكوبري فلقيا مصرعهما، وهما ع. ج. ع. 32 سنة، و ف. م. أ. 30 سنة، وهرب متهم ثالث يدعى ف. ا.

بينما تمكن رجال الشرطة من ضبط كل من "أ. ح. ح." 32 سنة، والفتاة وتدعى "ن. ي." 16 سنة، وجرى نقل الجثتين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان