إعلان

وزيرة الصحة: 580 شابا من المشاركين بمنتدى شرم الشيخ أجروا فحص "فيروس سي"

04:12 م الثلاثاء 06 نوفمبر 2018

وزيرة الصحة تتفقد العيادات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – أية السيد:

أثنت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان على المجهود المبذول من الفرق الطبية والإسعاف لتقديم خدمة طبية عالية الجودة لوفود شباب العالم المشارك في منتدى شباب العالم في شرم الشيخ.

وقالت الوزيرة، إنه تم إجراء المسح على "فيروس سي" والكشف عن الأمراض غير السارية لعدد 580 شابًا، مؤكدة إجراء المسح لجميع الشباب المشارك في منتدى شباب العالم المسجلين على النظام الإلكتروني ضمن قاعدة بيانات المبادرة.

جاء ذلك خلال تفقد وزيرة الصحة والسكان، يرافقها الدكتور خالد أبوهاشم وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، نقطة المسح الخاصة بمبادرة الرئيس للقضاء على "فيروس سي" والكشف عن الأمراض غير السارية والعيادتين الطبيتين الميدانيتين المتواجدين داخل قاعة المؤتمرات المقام بها منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر الحالي تحت رعاية رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي.

كما تفقدت وزيرة الصحة العيادات الطبية داخل قاعة المؤتمرات وأوضحت أنه جرى تقديم الخدمة الطبية والكشف على 390 من الشباب الذين ترددوا على العيادات، مشيرة إلى أنه تحويل 8 حالات إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي لتلقي الخدمة الطبية الفائقة، موضحة أنها حالات كانت تعاني من ذبحة صدرية وكسور وتشنجات ولا يوجد إصابات أو حالات مرضية خطرة بين الشباب.

وأشارت إلى أن العيادات تحتوي على فريق طبي على أعلى مستوي من مختلف التخصصات منها الطوارئ والإسعافات الأولية، والقلب، والباطنة، بالاضافة الى وجود عناية مركزة مجهزة.

وزيرة الصحة تتفقد العيادات  (1)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان