إعلان

خنقاه وألقياه بالترعة .. تفاصيل مقتل سائق ميكروباص على يد ميكانيكي وشقيقه بالبحيرة

01:01 م الإثنين 05 نوفمبر 2018

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، اليوم الإثنين، من كشف غموض جثة مجهولة الهوية عثر عليها بها إصابات ملقاة بترعة النوبارية بأبوالمطامير.

ترجع الواقعة إلى العثور على جثة لذكر "مجهول الهوية" في العقد الرابع من العمر يرتدي كامل ملابسه" بمياه ترعة النوبارية" أمام عزبة الكلاف، بدائرة المركز ووجود كدمة بالعين اليسرى دون إصابات ظاهرية أخرى.

أسفرت جهود البحث عن تحديد شخصية المتوفى "أيمن.م.م" 40 سنة - سائق ومقيم العامرية، بمحافظة الإسكندرية، وتعرُف كل من: شقيقه "طارق" وزوجته "نهى. أ.ع" على جثة المذكور، وأضافا أنه خرج للعمل بالسيارة التى يعمل عليها "ميكروباص صغير" ماركة سوزوكي.

تمكن فريق البحث من تحديد مرتكبي الواقعة وهم: "رأفت.ص. ف" 23 سنة ميكانيكي، وشقيقه ياسر 16 سنة ميكانيكي مقيمان قرية جناكليس بدائرة المركز، وتم ضبطهما وبحوزتهما السيارة المُشار إليها قيادة المجني عليه.

بمواجهتهما اعترفا بارتكابهما واقعة قتل المجني عليه بدافع السرقة حيث استدرجاه من موقف الكيلو 21 بالإسكندرية بدعوى توصيلهما إلى مركز أبوالمطامير مقابل مبلغ مالي، وبالطريق قام المتهم الأول بخنق المجني عليه من الخلف مستخدما حبل كان قد أعده مسبقا بالإشتراك مع المتهم الثانى.

عقب ذلك تخلصا من جثته بإلقائها بترعة النوبارية، محل العثور وأضافا بقيامهما بسرقة 2 هاتف محمول خاصين بالمجني عليه تم ضبطهما بإرشادهما، وجار العرض على النيابة العامة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان