إعلان

ضبط مأذون اقتحم فصل ابنه بـ"طبنجة" وهدد التلاميذ: "هشيِّله سلاح واللي يقرب منه يقتله"

03:15 م الأربعاء 28 نوفمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

ألقى ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنزلة، القبض على مأذون شرعي بعد اقتحامه فصلًا دراسيًا بمدرسة المنزلة للتعليم الأساسي، وأشهر سلاحًا ناريًا في وجه التلاميذ، بسبب مشاجرة وقعت بين ابنه وزملاءه في الفصل.

وكان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من إدارة الأمن بمدرسة المنزلة للتعليم الأساسي، باقتحام ولي أمر فصل لتلاميذ الصف لأول الابتدائي وإشهار سلاح ناري وترهيب التلاميذ وتهديده بحمل ابنه لسلاح وقتل كل من يحاول الاعتداء عليه.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنزلة بقيادة الرائد أحمد خضير، رئيس المباحث، إلى المدرسة وبالفحص تبين رفع "السيد. ح"، مأذون شرعي وولي أمر التلميذ عبدالرحمن بالصف الأول بمدرسة المنزلة للتعليم الأساسي (1) سلاحًا ناريًا "طبنجة" اعتراضا على اعتداء بعض التلاميذ على نجله وجرحه في اليوم السابق.

بتقنين الإجراءات جرى ضبط المتهم وتحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

في السياق ذاته أكد علي عبدالرؤف، وكيل وزارة التربية ولتعليم بالدقهلية، بإحالة مدير المدرسة وعدد من المعلمين للشؤون القانونية بالمدرية للتحقيق في الواقعة.

وكلف وكيل الوزارة توجيه عام التربية الاجتماعية، لاتخاذ اللازم تجاه الطالب وعرض مذكرة تفصيلية بالواقعة والإجراءات التي جرى اتخاذها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان