إعلان

المجلس التنفيذي للأقصر يناقش أزمة الحنطور والاستعداد لـ"100 مليون صحة"

03:03 م الأربعاء 28 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

شهد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، اليوم الأربعاء، جلسة المجلس التنفيذي التي عقدت بديوان عام محافظة الأقصر، بحضور اللواء هشام شادي سكرتير عام محافظة الأقصر ومسؤولي الأجهزة التنفيذية ورؤساء المدن بالمحافظة.

شهدت الجلسة وفقا لبيان صادر عن محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، اتخاذ العديد من القرارات التي استهدفت تقديم خدمات للمواطنين بصورة ملموسة في مختلف المجالات وبما يحقق الصالح العام.

وشدد المحافظ خلال الجلسة على ضرورة الاستعداد الجيد لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي "100 مليون صحة" التي ستنطلق مطلع الشهر المقبل، والتنسيق مع كافة الجهات لتذليل أي عقبات قد تواجه الحملة التي تهدف للكشف عن مرض "فيروس سي" وعلاج المصابين به بالإضافة للكشف عن الأمراض غير السارية.

كما بحث المحافظ خلال الجلسة عدة طلبات خاصة بإطلاق أسماء عدد من الشهداء على عدد من المنشآت التعليمية وناقش المحافظ تحديد الاجراءات اللازمة لتزويد المباني بالمرافق والاشتراطات المطلوبة لحماية المنشآت من المخاطر.

كما وجه المحافظ بضرورة الرقابة المستمرة على سائقي "الحنطور" لضمان التزامهم بالتعليمات الخاصة بالنظافة وخطوط السير والمواقف مكلفا بتطبيق الغرامات على المخالفين واستعرض خلال الاجتماع الدراسة الخاصة بدعم خط "الأقصر – طيبة" بـ 11 سيارة.

واختتمت الجلسة بمناقشة ما تم اتخاذه من إجراءات بخصوص مسابقة أجمل مدينة وقرى وحي ومدرسة بالمحافظة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان