إعلان

حبس شاب قتل جاره في الشرقية

12:10 م الأحد 25 نوفمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت نيابة بلبيس العامة، بإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الأحد، حبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بقتل طالب جاره، بسبب خلافات على أولوية المرور خلال نقل "عفش عروسة" بقرية "الروضة" التابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس.

وتلقى اللواء عبدالله خليفة، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من مستشفى "بلبيس" المركزي، بوصول "رضا ش." 18 سنة، طالب في المرحلة الثانوية، مُقيم بقرية "الروضة" التابعة لدائرة مركز بلبيس، مصابًا بجرح طعني بالصدر، وتوفى فور وصوله متأثرًا بإصابته.

وتبين من التحقيقات أنه حال سير المجني عليه برفقة عدد من أهالي قريته لنقل "عفش عروسة" بالقرية، حدثت مشادة كلامية بينهم وبين المدعو "إسلام ع. م." أحد أهالي القرية، على أولوية المرور، قام على إثرها المتهم بطعن المجني عليه، والذي توفى متأثرًا بإصابته، فيما تمكن ضباط مباحث مركز شرطة بلبيس، برئاسة الرائد نبيل غيث، رئيس المباحث، وبإشراف العقيد جاسر زايد، رئيس فرع البحث الجنائي بقطاع الجنوب، من ضبط المتهم، وبالعرض على النيابة العامة، قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان