إعلان

مباحث الآداب تلقي القبض على موظف يروج لمنتجات جنسية على "فيس بوك"

01:44 م الأربعاء 21 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

ألقى ضباط قسم مكافحة جرائم الآداب العامة بمديرية أمن الدقهلية، اليوم الأربعاء، القبض على موظف بشركة بترول أنشأ صفحة على "فيس بوك" لترويج وعرض منتجات جنسية صناعية على متابعيه.

وكان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم الآداب باتهام "محمد .ح.م.ا"، 32 سنة، موظف بشركة بترول، بإنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي وطرح منتجات جنسية صناعية للبيع ووضع أرقام هواتف للتواصل.

جرى إعداد عدة أكمنة لضباط قسم مكافحة جرائم الآداب بقيادة العقيد عصام أبوعرب، وبتقنين الإجراءات جرى ضبط المتهم حال انتظاره أحد عملاءه بشارع الجمهورية بمدينة المنصورة، وبحوزته عدد من المنتجات التي يروج لها.

بمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار بها، وصناعتها محليا باستخدام مادة السيلكون، وأنه يتواصل مع عملائه عن طريق الصفحة التي أنشأها وأرقام الهواتف المحمولة التي وضعها مع فرض رسوم شحن للتوصيل خارج محافظة الدقهلية.

حرر عن ذلك المحضر رقم 20392 جنح قسم أول المنصورة، وبالعرض على النيابة اللعامة قرر أحمد عبدالعليم، وكيل النائب العام حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان