إعلان

السجن 5 سنوات لـ 7 أشخاص قتلوا شابًا وأصابوا شقيقه في جريمة "ثأر" بالشرقية

11:39 ص الأربعاء 21 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار إبراهيم عبدالحي محمد، رئيس المحكمة، اليوم الأربعاء، 7 أشخاص بالسجن لمدة 5 سنوات لكل منهم؛ على خلفية اتهامهم جميعًا في القضية رقم 20978 جنايات منيا القمح لسنة 2016، بقتل شاب وإصابة شقيقه بطلق ناري في خلافات ثأرية بين عائلتين بقرية "ميت يزيد" التابعة لدائرة مركز منيا القمح.

كان مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد شهاب فوزي، مأمور مركز شرطة منيا القمح، يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية «ميت يزيد»، ما أسفر عن مقتل "أحمد سليمان عزب" 26 عامًا، إثر إصابته بطلق ناري بالصدر، وإصابة شقيقه "وسيم" بطلق ناري بالقدم.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من: "أحمد.ط"، و"سمير.ش"، و5 آخرين، بسبب خلافات ثأرية عمرها سنوات بين عائلة "عزب" والمتهم الأول وخاله "منير"، حيث تجددت الاشتباكات عندما علم شباب عائلة "عزب" بجلوس المتهمان الأول والثاني على مقهى بالقرية بعد أيام قليلة من خروج الأول من السجن بعد قضائه عقوبة قتله لـ"محمود" نجل عم القتيل.

وتطورت المشادة إلى مشاجرة أسفرت عن مقتل المجني عليه وإصابة شقيقه، فيما تمكنت قوة شرطية من المركز من السيطرة على الأوضاع وضبط المتهم الثاني، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالة المتهمين السبعة إلى محكمة جنايات الزقازيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان