إعلان

بالصور- انطلاق مارثون لذوي الاحتياجات الخاصة على هامش مبادرة "في حب الإسكندرية"

01:41 م الجمعة 02 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

أطلق الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية، اليوم الجمعة، مبادرة "في حب الإسكندرية"، والتي تهدف لإعادة الانضباط للشارع السكندري وذلك بمختلف أحياء المدينة.

بدأت المبادرة بفاعلية رياضية شاركت فيها شركة مياه الشرب بالإسكندرية بالتعاون مع كلية رياض الاطفال بجامعة الإسكندرية حيث أقيمت الفاعلية الرياضية بمشاركة نحو 100 طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة بداية من مبنى الجامعة وحتى مكتبة الإسكندرية.

وأشار المحافظ، إلى أن المبادرة تشمل أعمال نظافة وتجميل وتوعية بيئية بأهمية ترشيد مياه الشرب بالإضافة إلى الإضاءة وصيانة كهرباء ودهان أعمدة ورصف وطرق، وقدم المحافظ الشكر لجميع من شارك في المبادرة وخاصة طلاب كلية رياض الاطفال بجامعة الإسكندرية وشركة مياه الشرب.

وأكد "قنصوة"، أن جامعة الإسكندرية تقوم بدورها على أكمل وجه كما أنها على تواصل مستمر بالمحافظة وتشارك في جميع الفاعليات التي من شأنها الارتقاء بالمدينة فهي من الجامعات العريقة التي تساهم مع المحافظة في حل العديد من الملفات التى تهم المواطن السكندري مثل التعليم و الصحة والمرور.

وأشار المحافظ إلى أن المحافظة تعمل على خطط قصيرة ومتوسطة وطويلة الأجل لكي تعود الإسكندرية إلى سابق عهدها كعروس للبحر الأبيض المتوسط.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان