إعلان

مالك الحضانة المتهمة بتعذيب طفلة بالإسكندرية: الفيديو كيدي من مُعلمات مفصولات

10:01 م الخميس 15 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري و محمد عامر:

علق محمد رأفت، مالك حضانة جنة الأطفال على الفيديو المتداول عن تعرض طفلة للاعتداء على يد أحد المعلمات العاملات داخل أحد فصول الحضانة، قائلا "إن الفيديو كيدي بهدف التشهير والإساءة."

وأضاف رأفت في تصريح لـ مصراوي، اليوم الخميس، أن لفيديو كيدي بسبب معلمات تم الاستغناء عنهن لعدم الكفاءة وبدا أنهما كانتا تعانيان من مشكلات نفسية، وبعد رحيلهما بأيام حضرت معلمة جديدة طلبا لفرصة عمل وتبين فيما بعد أنها على علاقة بزميلاتها اللائي جرى فصلهن.
وأضاف في تصريح لـ مصراوي، أن المعلمة الجديدة التقطت بمعرفة شركاء لها مقاطع الفيديو على عدة لقطات بهدف التشهير بالحضانة والإساءة إلى سمعتها، مشيرا إلى أن زوجته التي تشغل منصب مديرة الحضانة قررت الاستغناء عن المدرسة الجديدة أيضا بشأن تلك الواقعة.

وأوضح في تصريح أن إدارة الحضانة قدمت بلاغا في مديرية أمن الإسكندرية ضد المتسببين في الواقعة، مشيرا إلى أن الفيديو تاريخه يعود إلى 3 شهور مضت.
وأشار إلى أن الحضانة مرخصة ومراقبة بالكاميرات وتستقبل بشكل متواصل العديد من حملات التفتيش المفاجئة دون وجود أي شكاوى.
وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو داخل إحدى الحضانات الخاصة يظهر موظفتين أثناء الاعتداء على طفلة داخل أحد الفصول، بطريقة عنيفة، ما أثار موجة من ردود الفعل الغاضبة بين المواطنين.

وأصدر محمد كمال الدين الحجاجي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، قرارا بالغلق المؤقت لحضانة خاصة بمنطقة فيكتوريا على هامش تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي باعتداء مشرفات على طفلة بالحضانة.
وقال الحجاجي في تصريح لـ "مصرواي" إن القرار صدر لحين التأكد من صحة الواقعة، مع الأخذ في الاعتبار احتمال أن تكون الواقعة كيدية، مبينا أن قرار الغلق لا يعني إثبات التهمة على الحضانة أكثر من كوه إجراء احترازي لحماية الأطفال.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان