إعلان

66 عملًا فنيًا نتاج ورشة الجرافيك الأولى بجامعة المنيا

09:21 م الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

افتتاح معرض أعمال ورشة الجرافيك بجامعة المنيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد المواجدي:

أنتجت الورشة التدريبية لأعمال التقنية الطباعية "الجرافيك" الأولى، والتي عقدت بجامعة المنيا، 66 عملًا فنيًا، عرضت في معرض داخل الحرم الجامعي.

إذ أقامت الإدارة العامة لرعاية الطلاب إدارة النشاط الثقافي والفني بجامعة المنيا، تحت رعاية الدكتور مصطفى عبد النبي، رئيس الجامعة معرضًا للأعمال التقنية الطباعية "الجرافيك" التي أنتجها الطلاب من قوالب اللينو والخشب، أثناء الورشة التدريبية التي جرى انعقادها على مدار أربعة أيام بدءًا من 29 أكتوبر الماضي، والتي اشترك فيها 33 طالبًا من 13 كلية من كليات الجامعة، وقام بالتدريب فيها الدكتور محمد عطية عبدالجميل، المدرس بقسم الجرافيك، بكلية الفنون الجميلة بجامعة المنيا.

حضر الورشة كل من الدكتور هاني العربي، مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، ووليد عبدالقوي، مدير عام رعاية الطلاب، وبإشراف أميمة عباس، مدير إدارة النشاط الثقافي والفني ونادي العلوم، وماجد ماهر، وراندا محمد خليل، أخصائي النشاط.

وأوضح الدكتور مصطفى عبدالنبي، أنه سيتم تنظيم العديد من الورش لصقل الطلّاب بجميع المهارات الفنية والتشكيلية ضمن نهج الجامعة لتدريب الطلّاب، واكتشاف مواهبهم في كل المجالات، مشيدًا بِكَم الأعمال الفنية المتميزة من إنتاج الورشة الفنية التدريبية المقامة لأول مرة بالجامعة.

وقال وليد عبدالقوي، إعزازه بما تقدمه رعاية الطلاب من جهد يساعد في الكشف عن مواهب الطلاب، وصقل مهاراتهم، موضحًا أن نتاج أعمال الورشة ضمت 66 عملًا فنيًا من الطلاب المتخصصين بالكليات الفنية وغير المتخصصين بباقي كليات الجامعة.

وقد تم منح شهادات تميز للطلاب أصحاب الأعمال البارزة فنيًا وكذا للقائمين على أعمال التدريب والإشراف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان