إعلان

بالصور.. رئيس مدينة دسوق يبحث استعدادات الاحتفال بمولد الدسوقي مع الطرق الصوفية

10:28 م الثلاثاء 09 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

استقبل اللواء خالد حسن مرسي، رئيس مركز ومدينة دسوق في كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، وفد الطرق الصوفية، للتنسيق بشأن الاحتفال بمولد العارف بالله إبراهيم الدسوقي، المقرر له الانطلاق في الفترة من 19 إلى 25 أكتوبر الجاري، والذي يحضره وفودٌ من الدول العربية.

ترأس وفد الطرق الصوفية، الشيخ محمد البيلي، وكيل عام المشيخة العامة للطرق الصوفية في كفرالشيخ، ونقيب الأشراف، ومحمد مختار أبوزيد، وكيل المشيخة العامة للطرق الصوفية في دسوق، والشيخ محمد أحمد الجندي، وكيل المشيخة بمركز دسوق، والشيخ مختار دواد، وكيل مركز دسوق، وعبدالمجيد أحمد قطب، وكيل المشيخة بمركز سيدي سالم.

وجرى خلال اللقاء التنسيق لإقامة مؤتمر للطرق الصوفية، بمناسبة الاحتفال بمولد الدسوقي، يوم الأربعاء 24 أكتوبر الجاري، في اليوم الذي يسبق الليلة الختامية للمولد، من خلال إقامة سرادق بحديقة الأسرة والطفولة، عقب صلاة العشاء، ومن المقرر أن يحضره الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ.

وفي السياق قال اللواء خالد حسن مرسي، رئيس مركز ومدينة دسوق، في تصريحات صحفية، إن مدينة دسوق جاهزة للاحتفال بمولد العارف بالله إبراهيم الدسوقي، وجرى عقد اجتماع في وقت سابق مع كافة الجهات المعنية بالمركز والمدينة، كما جرى وضع كل آليات الاحتفال والتنسيق الكامل استعدادًا للاحتفالات بالمولد الإبراهيمي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان