إعلان

محافظة أسوان تطلق موقعها الإلكتروني الرسمي الجديد "شمس أسوان" بكل لغات العالم

10:20 م الثلاثاء 09 أكتوبر 2018

اللواء أحمد إبراهيم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

أعلن اللواء أحمد إبراهيم، محافظ أسوان عن إطلاق موقع شمس أسوان الإلكتروني في ثوبه الجديد بكل لغات العالم (kenanaonline.com/aswan-sun1) بالتعاون مع وزارة الاتصالات ليكون الموقع هو المتحدث الرسمي باسم المحافظة.

وبالتوازي صفحة جريدة شمس أسوان الإلكترونية على "فيسبوك" ليصدرا من خلال إدارة الإعلام طبقاً لمتطلبات المرحلة الحالية بهدف توفير المعلومات الصحيحة للمواطنين ووسائل الإعلام المختلفة، بجانب الرد على الإشاعات وتوضيح الحقائق للرأي العام أولاً بأول.

لافتًا إلى أن الموقع تم تطويره ليشمل الأخبار اليومية لأنشطة المحافظة مع تحرير تقارير وتحقيقات تبرز المقومات السياحية والثقافية والتراثية والاستثمارية لأسوان، إضافة إلى المشاهير سواء من أسوان أو من عشاقها.

وأضاف اللواء أحمد إبراهيم، أن الموقع في شكله الجديد ضم أيضًا أسوان TV ، وأسوان في عيون الصحافة لعرض أهم الأنشطة والأحداث المصورة التي تم نشرها أو إذاعتها في الصحافة والقنوات التلفزيونية، كما تم ربط الموقع بأهم المواقع الإفريقية الإخبارية لتحقيق التواصل المطلوب مع الأشقاء الأفارقة.

وأكد "إبراهيم" أن الموقع سيكون لمواجهة الإشاعات والأخبار المغلوطة، وتم تخصيص قسم فيه باسم نافذة المواطن للرد على الشائعات وتوضيح الحقائق بشفافية ومصداقية كاملة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان